شريط الأخبار

أبو تريكة وشيكابالا يزيدان الاحتقان بين جماهير الاهلي والزمالك

06:48 - 30 تشرين أول / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ تسبب الثنائي المصري محمد أبو تريكة، صانع ألعاب نادي الأهلي، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا)، صانع ألعاب الزمالك؛ في تجدد حالة الاحتقان بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

 

وبدأت روابط مشجعين الأهلي تتوعد لاعب الزمالك شيكابالا لرد اعتبارها في الفترة المقبلة على خلفية تهجمه باللفظ على القلعة الحمراء، وهو ما دعى الجماهير الحمراء لأن تخطط لمعاقبة اللاعب باللافتات والهتافات، وقام بعضهم بتقديم شكوى على اللاعب لاتحاد الكرة المصري عن طريق سي دي يحمل هجوم شيكابالا على الأهلي وجماهيره.

 

على الجانب الآخر، سعت جماهير الزمالك لإنقاذ نجمها من حملة الجماهير الحمراء ضده بأن حصلت على مقاطع فيديو من مواقع الإنترنت للاعب الأهلي محمد أبو تريكة وهو ينتقد أداء فريق الزمالك ولاعبيه في جلسة خاصة مع أحد أصدقائه، وهو ما استغله بعض من جماهير الزمالك وحاولوا تحريض المسؤولين في الزمالك كي يشكو أبو تريكة للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

يُذكر أن هذه الأزمة تسببت في تبادل الاتهامات بين المسؤولين في الناديين عبر شاشات الفضائيات وهو ما زاد الأزمة اشتعالاً، وباتت جماهير كل فريق تتوعد لاعب الفريق الآخر بالهجوم وتدبير الحملات عبر مواقع الإنترنت والقنوات الفضائية.

 

حسين ياسر يطير إلى القاهرة.. ويلحق بلقاء الأهلي  

 

كشف ياسر المحمدي والد اللاعب حسين ياسر المحمدي ان نجله سوف يستقل طائرته من قطر في حدود الساعة الثانية والنصف ظهرا على ان يصل القاهرة في حدود الساعة الخامسة والنصف للانتظام مجددا مع الزمالك بعد مشاركته مع المنتخب القطري في بطولة خليجي 20.

 

وقال والد اللاعب في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من قطر "حسين سيصل القاهرة مساء اليوم (الثلاثاء) للخضوع لفترة علاج مع الزمالك خلال الفترة القادمة".

وأضاف "نجلي أجرى أشعة على كتفه بمركز اسبيتار الدولي في قطر صباح الثلاثاء وجاءت مطمئنة، واعتقد انه قد لا يحتاج إلى عملية جراحية".

 

وكان المحمدي قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة السعودية الأخيرة للمنتخب القطري في خليجي 20، وكشفت التقارير الطبية المبدئية انه سيحتاج لفترة علاج قد تستمر لمدة شهر.

 

واوضح والد اللاعب الدولي القطري ان نجله سيحتاج لفترة علاج من أسبوعين لثلاثة أسابيع على أقصى تقدير خلال الفترة المقبلة، مشيرا ان صانع ألعاب الزمالك قد يلحق بلقاء القمة أمام الأهلي يوم 31 ديسمبر.

 

من ناحية أخرى، اكد لاعب السكة الحديد السابق ان حسين ياسر يعاني من أزمة نفسية كبيرة خلال هذه الفترة في نادي الزمالك، محملا هذه الأزمة لمجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس.

 

وقال "مجلس ممدوح عباس ماطل حسين أكثر من مرة بخصوص تعديل عقده، وانا اعذر المجلس الحالي الذي يمر بضائقة مالية واضحة".

 

وتابع "انا لاعب كرة قديم، وأعرف ان الأمور المادية تؤثر على أي لاعب وعلى مستوى تركيزه".

 

وفي ختام حديثه، أكد والد اللاعب حسين ياسر المحمدي ان الاتحاد القطري سيكون ملتزما بالاتفاق الذي عقده مع الزمالك من أجل استعارة حسين ياسر خلال بطولة خليجي 20.

 

وكان الزمالك قد وافق على إعارة المحمدي للمنتخب العنابي خلال بطولة خليجي 20 المقامة باليمن مقابل 100 ألف دولار.

 

 

بوشهر أرسل مبلغ 328 ألف دولار لاستعارة عماد محمد

 

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن نادي شاهين بوشهر الإيراني أرسل مبلغ 328 ألف دولار مقابل استعارة عماد محمد ، وأشار رئيس النادي أن المبلغ المتفق عليه هو 350 ألف دولار ، وأكد رئيس النادي أنه لن يرسل البطاقة الدولية للنادي الإيراني إلا في حالة إرسال ال22 ألف دولار المتبقية من قيمة الصفقة.

 

وأضاف رئيس النادي في تصريحات خاصة لجول . كوم أنه أرسل فاكسا للنادي الإيراني يطالبه خلاله بإرسال المبلغ المتبقي في أسرع وقت حتى يتسني للزمالك إرسال البطاقة الدولية للإتحاد الإيراني ، مؤكدا أن ناديه لن يتحمل النسبة التي يحصل عليها البنك نظير عملية تحويل المبلغ .

 

انشر عبر