شريط الأخبار

"يونيسيف" تخصص 55 مليون دولار لدعم مشاريع السلطة الوطنية والمجتمع الأهلي

04:42 - 30 تموز / نوفمبر 2010

"يونيسيف" تخصص 55 مليون دولار لدعم مشاريع السلطة الوطنية والمجتمع الأهلي

فلسطين اليوم: رام الله

خصصت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونسيف" حوالي 55.88 مليون دولار لدعم برامجها ومشاريعها خلال الأعوام 2011- 2013، وذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها "يونيسيف" ووزارة التخطيط والتنمية الإدارية اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله.

وافتتح اسطفان سلامة، مسؤول ملف إدارة وتنسيق المساعدات الدولية في الوزارة، ورشة العمل الخاصة بمناقشة خطة وبرنامج عمل "يونيسيف" للسنوات الثلاث المقبلة (2011-2013) بمشاركة السيدة جان غوف، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، في فلسطين، والسيد جان كلارك، نائب المنسق العام للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية، بحضور العديد من الوزارات والمؤسسات الوطنية ذات العلاقة.

واستعرضت ورشة العمل أهم نشاطات "يونيسيف" في فلسطين، واهم الانجازات التي حققتها في السنين السابقة، وكذلك خطة عملها للسنوات الثلاث المقبلة. وقد خصصت "يونيسيف" قرابة 55 مليون دولار أميركي لدعم المشاريع والبرامج في العديد من المجالات التنموية، خاصة في القطاعات التي تخص الطفل والمرأة في مجالات الصحة، والصحة النفسية، والتغذية وقطاع المياه، والصرف الصحي، والنظافة، والتعليم، وحماية الأطفال، وتطوير السياسات الاجتماعية.

انشر عبر