شريط الأخبار

ديوان الموظفين العام يجري زيارة رسمية إلى سلطة الأراضي

02:08 - 30 تموز / نوفمبر 2010

ديوان الموظفين العام يجري زيارة رسمية إلى سلطة الأراضي

فلسطين اليوم- غزة

أجرى وفد من ديوان الموظفين العام يتقدمه د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, زيارة رسمية إلى سلطة الأراضي, في إطار حرص الديوان على تعزيز علاقاته بمختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية وخلق حالة من التعاون المتبادل , سعياً للرقي بالأداء الحكومي.


وضم وفد الديوان إلى جانب د. المدهون, م. سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام وأ. مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس الديوان إضافة إلى م. باسم شراب مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير في الديوان.


فيما كان في استقبال وفد ديوان الموظفين العام, المهندس إبراهيم رضوان رئيس سلطة الأراضي وم. عمر زايدة مدير عام الإدارة العامة للمساحة وأ. أحمد أبو نعمة المستشار القانوني لسلطة الأراضي إضافة إلى أ. أمال شمالي من العلاقات العامة في سلطة الأراضي.


وخلال الاجتماع أشاد د. محمد المدهون بجهود سلطة الأراضي وأداء العاملين فيها, مثنياً في الوقت ذاته على رؤية ومنهجية العمل في سلطة الأراضي لإزالة التعديات.


كما وبحث الاجتماع مجموعة من القضايا الخاصة بالتوظيف والاعلانات الداخلية الصادرة عن ديوان الموظفين العام, فيما اتفق الطرفان على ضرورة تعزيز التعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة.


جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أجرى خلال المرحلة السابقة سلسلة من الزيارات, فيما استقبل د. المدهون في مكتبه عدة وفود زائرة بهدف تعزيز علاقات ديوان الموظفين العام بمختلف المؤسسات الفلسطينية.



انشر عبر