شريط الأخبار

قائمة الجهاد الإسلامي تحرز نسبة 32.8% في انتخابات المهندسين الزراعيين

01:39 - 30 تموز / نوفمبر 2010

قائمة الجهاد الإسلامي تحرز نسبة 32.8% في انتخابات المهندسين الزراعيين

فلسطين اليوم- غزة

أحرزت قائمة المهندس الشهيد رائد فنونة نسبةً متقدمةً في انتخابات نقابة المهندسين الزراعيين الفلسطينيين للدورة الحالية 2010- 2013م، حيث حصلت على 32.8% من مجموع أصوات المقترعين في أول مشاركة لها.

وقال رئيس القائمة المهندس إبراهيم الحساينة:"إننا حصلنا على ثقة 72 مهندساً زراعياً من أصل 220 هم كافة الأعضاء الذين صوتوا في الانتخابات التي نظمت مؤخراً"، مهدياً هذا الانجاز لروح الشهيد رائد فنونة.

وبيَّن م. الحساينة أن هذه التجربة الأولى التي يخوض فيها منتدى المهندسين الزراعيين – الذي يترأسه- الانتخابات، معبِّراً عن رضاهم بهذه النسبة التي رأى أنها ستكون فاتحة خير للانتخابات المقبلة.

وشكر رئيس منتدى المهندسين الزراعيين الفلسطينيين – وهو حاصلٌ على درجة الماجستير- من منحوا قائمته ثقتهم وصوتوا لصالحها، مؤكداً أنهم "سيمارسون عملهم النقابي بهمةٍ عالية، وسيبقون متشبثين بالمبادئ والقيم التي نادوا بها إبان الحملة الانتخابية".

وتوجَّه م. الحساينة بالتهنئة لقائمة الكتلة الإسلامية بالفوز في الانتخابات، متمنياً لهم التقدم وتقديم خدمة متميزة لشريحة المهندسين الزراعيين.

جدير بالذكر أن الشهيد فنونة - الذي أطلق منتدى المهندسين الزراعيين اسمه على قائمتهم الانتخابية- ارتقى خلال تفجير سيارة مفخخة فيه مقابل مركز شرطة الشجاعية شرق مدينة غزة في السابع والعشرين من شهر يونيو (حزيران) عام 2007م، حيث كان ملاحقاً لجيش الاحتلال كونه من قادة سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

انشر عبر