شريط الأخبار

البردويل لفلسطين اليوم : " لن نتباكى على قدوم قيادات فتح "

01:14 - 30 حزيران / نوفمبر 2010

 

البردويل لفلسطين اليوم : " لن نتباكى على قدوم قيادات فتح "

 فلسطين اليوم _ غزة

أبدى صلاح البردويل الناطق باسم كتلة حماس في المجلس التشريعي اليوم عدم اهتمام حركته لما أعلنه أحد قادة حركة فتح بعدم تفكيرهم للقدوم مرة أخرى لقطاع غزة .

  

وأكد صلاح البردويل في حديث خاص لشبكة فلسطين اليوم الإخبارية على ضرورة  سعي حركة فتح لتطهير نفسها من الجرائم التي ارتكبتها بحق الشعب الفلسطيني والمقاومة وأن تعمل كل ما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني بعيدا عن الاملاءات التي تتلقاها من أمريكا وإسرائيل .

 

ودعا البردويل حركة فتح للتوقف عن الممارسات التي تمارسها بحق أبناء حركة حماس , والتي كان آخرها عملية اعتقال أجهزة الأمن في الضفة الغربية للسيدة تمام أبو سعود , نافيا اتهامات قادة حركة فتح لحركته بممارسة الأمر ذاته لقادتها في قطاع غزة .

 

وعن آخر القضايا التي تم بحثها بخصوص  ملف المصالحة قال البردويل : " إن قضية تشكيل الأجهزة الأمنية هو آخر الأمور التي تم بحثها وانتهى الأمر بتشكيل الأجهزة الأمنية بالتوافق بين حركتي فتح وحماس " , متهما حركة فتح بأنها قد تلقت أوامر من إسرائيل لعدم مواصلة ما تم الاتفاق عليه .

 

وعن الموعد القادم للمصالحة قال البردويل فذكر البردويل أنه لم يتم تحديد موعد للقاء القادم مؤكدا أن حركته دعت قادة فتح لمواصلة الحديث حول ملف المصالحة ولكن الرئيس عباس لم يصدر قرار لقادته حتى الآن .

 

 

انشر عبر