شريط الأخبار

الزمالك يتراجع عن اتفاق المحمدي وصفقة العراقي عماد محمد

06:28 - 28 تشرين أول / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ تراجع نادي الزمالك المصري الأحد 28-11-2010 عن اتفاقه مع نادي شاهين بوشهر الإيراني بخصوص إعارة مهاجمة العراقي عماد محمد إلى النادي الإيراني وذلك بسبب عدم التزام الجانب الإيراني بإرسال المبلغ المالي المتفق عليه وهو 350 ألف دولار مقابل إعارة اللاعب 6 أشهر.

 

وكذلك تراجع الزمالك عن اتفاقه مع المسؤولين في الاتحاد القطري لكرة القدم بخصوص سحب الشكوى المقدمة من النادي ضد الاتحاد القطري واللاعب حسين ياسر المحمدي لدى الاتحاد الدولي "الفيفا" بسبب عدم التزام الجانب القطري بإرسال مبلغ 100 ألف دولار كان قد تم الاتفاق على إيداعها في خزينة الزمالك مقابل مشاركة المحمدي مع منتخب بلاده قطر في بطولة خليجي 20 المقامة حالياً باليمن.

 

من جانبه كشف رئيس الزمالك المستشار جلال إبراهيم لـ"العربية.نت" أن مجلس إدارة ناديه قد أرسل فاكسين صباح الأحد إلى إدارة نادي شاهين بوشهر الإيراني والاتحاد القطري لكرة القدم يؤكد فيهما تراجعه عن الاتفاق معهما بسبب عدم التزامهم بالمدة المحددة لإرسال الأموال، مشيراً إلي أن المهلة الممنوحة للطرفين كان آخرها الأحد.

 

وقال رئيس الزمالك إنه تم منح الطرفين أكثر من فرصة لإرسال الأموال ولم يلتزموا، حيث قمنا بالكشف في الحساب البنكي للنادي الأحد فلم نجد المبالغ المتفق عليها فقررنا التراجع في صفقة عماد محمد ومستمرين في شكوانا ضد الاتحاد القطري واللاعب حسين ياسر المحمدي.

 

 

إبراهيم حسن: ليس لدينا مانع في انتقال عماد محمد للأهلي

 

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أن إدارة ناديه لا تمانع في انتقال العراقي عماد محمد مهاجم الفريق إلى النادي الأهلي إذا رغب الفريق الأحمر في شرائه وقدم عرضا رسميا بذلك.

 

وقال مدير الكرة إن اللاعب ليس لديه الرغبة في البقاء مع الفريق وهو أمر يخصه، لكن حقوق النادي يجب المحافظة عليها في نفس الوقت.

 

وكان المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك قد أعلن أن ناديه تراجع عن إعارة عماد محمد إلى "شاهين بوشهر" الإيراني مقابل 350 ألف دولار، وذلك بعدما تأخر النادي الإيراني في إرسال المبلغ رغم إرساله من قبل موافقة رسمية على المبلغ المطلوب.

 

 

انشر عبر