شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يؤكد حرصه على علاقات متميزة مع وسائل الإعلام الفلسطينية

01:52 - 28 تشرين أول / نوفمبر 2010

ديوان الموظفين بغزة يؤكد حرصه على علاقات متميزة مع وسائل الإعلام الفلسطينية

فلسطين اليوم- غزة

أكد د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام بغزة, حرص الديوان الشديد على بناء علاقات متميزة مع مختلف وسائل الإعلام الفلسطينية, موضحاً أن الديوان يسعى دوماً لتوطيد علاقاته مع مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني إضافة إلى الإعلامية منها.

جاءت تصريحات د. المدهون خلال اجتماع عقده بموظفي وحدة العلاقات العامة والإعلام التابعة لديوان الموظفين العام, بهدف الإطلاع على خطة الوحدة للعام 2011 وطموحات الديوان المستقبلية, ودور العلاقات العامة والإعلام في المساهمة في رسم سياسة إعلامية واضحة ومتميزة سعياً وراء تحقيق التميز والارتقاء.

وقال د. المدهون أن العلاقات التي تربط ديوان الموظفين العام بمختلف المؤسسات الفلسطينية تعد جيدة, إلا أن السعي يبقى قائماً لتوطيد هذه العلاقات والوصول بها إلى أفضل درجات التميز والإبداع.

ودعا د. المدهون موظفي وحدة العلاقات العامة والإعلام إلى وضع خطة للعام الجديد 2011, تضمن مزيداً من التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام ومختلف المؤسسات الإعلامية.

من ناحية أخرى أكد د. المدهون سعي الديوان للاستفادة من التطورات التكنولوجية في إطار حرصه الشديد على تطبيق شعار " ديوان بلا ورق ", ودعماً لمشروع الحكومة الإلكترونية المعلن عنها ضمن توصيات مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الأول.

وتخلل الاجتماع تقديم مجموعة من المقترحات التطويرية لأداء ديوان الموظفين العام الإعلامي, فيما عرض د. المدهون رؤيته المستقبلية لعمل وحدة العلاقات العامة والإعلام وسبل تطوير أدائها بما يضمن تعميقاً للعلاقات بين الديوان ومختلف المؤسسات المحلية.

بدوره أكد خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين على أهمية ما تم طرحه في لقاء د. محمد المدهون مع وحدة العلاقات العامة, معتبراً اللقاء بمثابة تجسيد لحرص رئيس الديوان على متابعة عمل الدوائر وطرح آفاق لمستقبل أفضل يرتكز على الرقي في عمل الديوان ومهامه.

 

 

انشر عبر