شريط الأخبار

أدت فريضة الحج.. تعزية بوفاة والدة الأسير سعيد بدارنة

12:03 - 28 تموز / نوفمبر 2010

أدت فريضة الحج.. تعزية بوفاة والدة الأسير سعيد بدارنة

فلسطين اليوم- غزة

تقدم وزير شئون الأسرى رئيس اللجنة الوطنية العليا للأسرى محمد فرج الغول بخالص التعازي للأسير القائد، سعيد محمد بدارنة 40 عاماً من جنين، بوفاة والدته إثر مرض عضال وكانت والده الأسير قد أدت فريضة الحج لهذا العام  مع أهالي الأسرى  ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين لأهالي الأسرى، ووفاتها المنية بعد عودتها بعدة أيام.

 

وعبر الوزير الغول عن مواساته إلى شقيق الأسير الوحيد، داعياً إياه إلى التحلي الصبر والدعاء،  مشيراً إلى أن هذه المحنة هي من اشد أوجه المعاناة التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال، حيث يفقدون اعز الناس إلى قلوبهم دون إن يتمكنوا حتى من إلقاء نظرة وداع عليهم ، وخاصة أولئك الأسرى الممنوعين من الزيارة لفترات طويلة .

 

وبين الغول أن المئات من الأسرى في سجون الاحتلال ، فقدوا أبائهم وأمهاتهم وإخوانهم وهم لا يزالوا خلف القضبان ،مما اثر بشكل سلبي على نفسياتهم ، ولكن إرادة الأسرى تتجاوز تلك المحن ، بفضل عزيمتهم القوية وتعاضد زملائهم في الأسر، ووقوفهم بجانبهم ومواساتهم في هذه المحن التي يتعرضون لها .

 

ويعتبر الأسير "بدارنة" من قادة الحركة الأسيرة وهو من الأسرى القدامى ومعتقل منذ16/4/1994 ، ومحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة بتهمة الانتماء لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وقتل عدد من جنود الاحتلال في الضفة الغربية

انشر عبر