شريط الأخبار

مصرع وإصابة 41 مصريا فى حادث بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوى

03:12 - 27 تشرين أول / نوفمبر 2010

مصرع وإصابة 41 مصريا فى حادث بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوى

فلسطين اليوم-وكالات

 لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب 38 آخرون فى حادث تصادم وقع اليوم بين سيارة نقل وأتوبيس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوى بالقرب من منطقة المنايف بالإسماعيلية.

 

كان اللواء مصطفى كامل، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً من العميد ياسر صابر مدير إدارة المباحث بالإسماعيلية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس رقم 139 عام شرقية وسيارة نقل مصر "ر.ا .ح 8132" بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوى بالقرب من المنايف.

 

انتقلت على الفور قوة من مباحث الإسماعيلية وإدارة الدفاع المدنى والإطفاء وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وأكدت تحريات المباحث، برئاسة العميد هشام الشافعى رئيس المباحث الجنائية، أن السيارة النقل اصطدمت بالأتوبيس الذى كان قادماً من الشرقية ومتجهاً إلى جنوب سيناء، مروراً بطريق السويس الإسماعيلية الصحراوى فشطرته نصفين.

 

أسفر الحادث عن وفاة ثلاثة هم، سعيد عبد الحليم محمد عنتر سائق الأتوبيس، وخالد محمد عبد العاطى، وفؤاد السيد الهادى، وإصابة 38 شخصاً بإصابات مختلفة بعضها خطير، وجميعهم من ركاب الأتوبيس.

 

تم استدعاء النيابة التى قررت نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام للعلاج، ونقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى العام واستدعاء لجنة فنية للمعاينة واستكمال تحريات المباحث عن الحادث وملابساته.

 

انشر عبر