شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي تهنئ حجاج بيت الله الحرام وتدعوهم لنشر قيم ومعاني الحج في مجتمعهم

01:20 - 27 كانون أول / نوفمبر 2010


فلسطين اليوم: غزة

هنأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حجاج بيت الله الحرام بمناسبة أدائهم المناسك التعبدية المباركة، وعودتهم إلى ديارهم بعد أن منَّ الله عليهم ووفقهم لتلبية نداء طاعته.

 

وقالت الحركة في تهنئتها التي طيَّرتها للحجاج الفلسطينيين:"إننا وإذ نبرق بتهانينا الحارة لحجاج بيت الله بأدائهم لمناسك الحج، نسأل المولى عزَّ وجل أن يتقبل منهم هذه الطاعة العظيمة ويجعلها خالصةً لوجهه الكريم".

 

وخصت حركة "الجهاد" بتهنئته الحجاج من ذوي الشهداء والأسرى المحررين وأهالي الداخل المحتل ومدينة القدس، والضفة الغربية وقطاع غزة وحجاج مخيمات اللجوء والشتات، متوجهة بالشكر الجزيل لكافة الجهات التي سهلت سفر حجاج فلسطين وقدمت لهم تسهيلاتٍ منذ لحظة خروجهم وحتى عودتهم سالمين.

 

وتضرعت الحركة بالدعاء إلى الله عز وجل أن يمن على شعبنا بالوحدة والنصر والتمكين، وأن يأتي العام المقبل وقد هيئت الأسباب ليتمكن الحجاج من مختلف بقاع العالم من زيارة المسجد الأقصى المبارك والصلاة في رحابه الطاهرة.

 

ودعت الحركة في تهنئتها إلى استلهام معاني الوحدة والصبر من رحلة الحج المباركة، مهيبة بالحجيج أن يحولوا هذه القيم إلى ممارسة وسلوك في واقع حياتهم ومعاملاتهم.

انشر عبر