شريط الأخبار

رزقة: وجهنا رسائل مكتوبة إلى عدة جهات لمنع أي هجوم صهيوني على غزة

06:18 - 25 حزيران / نوفمبر 2010

رزقة: وجهنا رسائل مكتوبة إلى عدة جهات لمنع أي هجوم صهيوني على غزة

فلسطين اليوم – غزة

قال مسؤول في الحكومة الفلسطينية في غزة اليوم الخميس إن الحكومة وجهت رسائل مكتوبة لأطراف دولية وإقليمية لمنع أي تصعيد إسرائيلي على قطاع غزة بحجة وجود تنظيم "القاعدة".

 

وقال يوسف رزقه المستشار السياسي لرئيس الوزراء في حكومة غزة إن الحكومة "أرسلت عدة رسائل مكتوبة للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون وعمرو موسي الأمين العام لجامعة الدول العربية ووزير المخابرات المصرية عمر سليمان وضحت خلالها عمليات الاغتيال التي قامت بها إسرائيل في الآونة الأخيرة في غزة".

 

وأوضح رزقة أن الرسائل تضمنت تفنيد الحكومة للحملة الإعلامية التي تشنها إسرائيل ضد القطاع سواء في الإعلام الإسرائيلي الداخلي أو على المستوي الدولي والتي تدعي بوجود لتنظيم "القاعدة" في غزة.

 

وقال: "إن غزة تخلو من تنظيم القاعدة وأن أماكن هذا التنظيم معروفة مثل أفغانستان وغيرها، وأن المقاومة الفلسطينية تعمل في غزة من أجل تحرير الأرض المحتلة".

 

وحذر رزقه من هجمة إسرائيل الإعلامية التي تعمل على تضليل الرأي العام وتبرير عمليات الاغتيال، مؤكدا أن الحكومة المقالة تقوم بخطوة سياسية إعلامية لوضع النقاط على الحروف.

 

وكان مسؤولون إسرائيليون هددوا أخيراً بشن عملية عسكرية جديدة على قطاع غزة على خلفية إطلاق صواريخ محلية على جنوب إسرائيل، وما تدعيه تل أبيب تزايد وجود تنظيمات موالية لتنظيم "القاعدة" في القطاع.

 

 

 

انشر عبر