شريط الأخبار

جدو مطلوب لبانثنياكوس اليوناني وإكرامي يغيب شهرين

05:10 - 25 حزيران / نوفمبر 2010

 

 

 

القاهرة/ تلقى مجلس إدارة الأهلي المصري صباح الخميس 25-11-2010 فاكساً من نادي بانثنياكوس اليوناني يحمل عرضاً لطلب استعارة مهاجم الفريق الدولي محمد ناجي "جدو" لمدة ستة أشهر، ولم يشمل الفاكس عرضاً مالياً، حيث من المنتظر أن ترسل إدارة النادي اليوناني عرضها المالي في حال موافقة الأهلي على إعارة اللاعب.

 

يذكر أن وكيل اللاعبين أحمد سويلم هو من جلب العرض اليوناني للاعب، حيث يترقب سويلم موقف الإدارة الحمراء في حين أنه على خلاف معهم، بعد أن قام بإقناع عدد من نجوم الفريق لتوقيع عقود تصوير إعلانات تلفزيونية مع شركة هواتف محمولة منافسة للشركة الراعية للفريق، وهو ما وضعه على قائمة الوكلاء المحظور التعامل معهم في الأهلي.

 

من جانبه، أكد مدير الكرة الجديد بالأهلي سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ"العربية. نت" أن لجنة الكرة بالنادي سوف تعكف على دراسة العرض من كافة جوانبه واتخاذ قرار يخدم مصلحة الفريق أولاً.

 

واعترف عبدالحفيظ بأن الجهاز الفني في حاجة ماسة لخدمات جدو في الوقت الحالي، لا سيما وأن هناك نقصاً كبيراً على مستوي خط هجوم الفريق في ظل الإصابات المتلاحقة التي يعاني منها الثلاثي محمد فضل وأسامة حسني والليبيري فرانسيس، بالإضافة إلى أن مهاجم الفريق عماد متعب لن يستطيع المشاركة مع الأهلي إلا في الانتقالات الشتوية يناير/ كانون الثاني القادم.

 

جدو من جانبه رفض التعليق على العرض وترك الأمر لرؤية إدارة النادي ولجنة الكرة.

 

إكرامي خارج القمة .. وعادل قد يلحق

 

تأكد غياب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك في 31 ديسمبر المقبل، بينما قد يلحق أحمد عادل عبد المنعم بالمباراة في حال اكتمل شفائه في الموعد المحدد له.

 

ويغيب إكرامي عن الملاعب لمدة شهرين، فيما تتراوح فترة إصابة عادل ما بين ثلاثة أسابيع أو شهر على الأكثر بحسب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للموقع الرسمي يوم الخميس.

 

وخضع ثنائي حراسة مرمى الأهلي لجراحة ناجحة في الغضروف مساء الأربعاء على أن يغادرا المستشفى الذي أجريا فيه العملية يوم الخميس.

 

وبذلك، يواصل الأهلي الاعتماد على محمود أبو السعود حارسا لمرمى الفريق بمفرده، وبديلا له الصاعد محمد مختار.

 

وأدى أبو السعود بشكل طيب مع فريقه في ظهوره الأول معه أمام الجونة، وواصل ذلك أمام الإسماعيلي بالرغم من تلقي شباكه ثلاثة أهداف.

 

انشر عبر