شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي: هدم الاحتلال لمسجد بالأغوار يأتي في إطار استهداف الوجود الاسلامي

10:52 - 25 تموز / نوفمبر 2010

الجهاد الإسلامي: هدم الاحتلال لمسجد بالأغوار يأتي في إطار استهداف الوجود الاسلامي

فلسطين اليوم-غزة

أكد مصدر مسؤول بحركة الجهاد الإسلامي اليوم ان الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بهدمه لمسجد في الأغوار شرق مدينة طوباس تأتي في إطار حرب تستهدف الوجود العربي والإسلامي في فلسطين .

وقالت المصدر المسؤول ان هدم دور العبادة وبيوت الآمنين والقرى والمساجد سياسة ليست بجديدة على الصهاينة, مشيراً الي أن الكيان دمر قبل قيامه  ما يزيد عن 500 قرية في فلسطين بمساجدها، ولا زالت هذه السياسة قائمة حيث دمرت بالأمس قرية العراقيب للمرة السابعة وقرية خربة أبو عجاج بالأغوار

واعتبر المصدر أن المسلسل العدواني بحق مقدساتنا أخذ طابعاً ممنهجاً اقتنص فيه العدو أوقاتاً وأجواءً مواتية للمضي فيه، كما وتبادل فيه جنود الاحتلال والمستوطنون الأدوار.

وأوضح المصدر أن كيان الاحتلال أقدم على هذه الانتهاكات السافرة بحق مقدساتنا الإسلامية، نتيجة حالة الضعف التي اعترت المواقف الرسمية للسلطة وللنظام العربي المندفع باتجاه التسوية مع الصهاينة مغفلاً كل هذه السياسات العنصرية والجرائم والانتهاكات.

ودعت حركة الجهاد جماهير شعبنا وجموع الأمة العربية والإسلامية لتدارك هذا الخطر الداهم والتوحد والانتفاض في وجه المحتل الغاصب للجم غطرسته وعدوانه السافر الذي تجاوز به كل الخطوط الحمراء.

انشر عبر