شريط الأخبار

زيزو يعد بتصحيح الأوضاع في الأهلي

06:51 - 24 تموز / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الفريق سيخوض برنامجاً تدريبياً مكثفاً حتى يوم السبت حيث يلاقي فريق الفيوم ودياً، معرباً عن تفاؤله الشديد بتجاوز الفريق للمنحنى الذي يمر به حالياً.

 

وطالب المدير الفني الذي يشغل المهمة بشكل مؤقت، جماهير النادي الأهلي بمساندة الفريق وجهازه الفني الجديد في المرحلة المقبلة معرباً عن ثقته الكبيرة في الجماهير كما أبدى  ثقته الكاملة في الجهاز المعاون له ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، مؤكداً أن كل منهم سيقوم بدوره في الإطار الفني والإداري بكل كفاءة.

 

كما أعرب عن ثقته في لاعبي الفريق الكبار والصاعدين، مؤكداً أن هناك حالة من التفاؤل تسود الجميع وأن المعنويات مرتفعة كما يحدث في بداية أي مرحلة جديدة، متمنيا أن تستمر هذه الروح الطيبة في الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده عبد الشافي اليوم  بمقر النادي في العاصمة المصرية القاهرة استعرض فيه ملامح المرحلة المقبلة وسياساته التي سيقوم بتطبيقها خلال فترة توليه مهمة المدير الفني للفريق الأول.

 

وحضر المؤتمر محرم الراغب مدير عام النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد.

 

وأوضح المدرب الجديد العديد من الاتجاهات التي تخص الفريق الأول، كما شرح مهمة كل فرد من أعضاء الجهاز الفني ، وأوضح سياسته التي سيطبقها مع اللاعبين واستعدادات الأهلي للمباريات المقبلة بداية من لقاء سموحة في الثاني من ديسمبر المقبل باستاد الإسكندرية.

 

وتوجه عبد العزيز عبد الشافي بالشكر للجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري الذي تقدم باستقالته بعد أن قام بدور كبير مع الفريق في الفترة الماضية.

 

واستقال البدري الذي تولى تدريب الأهلي منذ حزيران/يونيو 2009 من منصب المدير الفني للفريق ، مع باقي أفراد جهازه الفني أمس الأول الاثنين بعدما هزيمة الفريق 1-3 أمام الاسماعيلي.

 

انشر عبر