شريط الأخبار

التجمع الإعلامي وشركة القدس للتنمية البشرية يفتتحان دورة التصوير التلفزيوني المتقدمة .

09:55 - 23 تموز / نوفمبر 2010

التجمع الإعلامي وشركة القدس للتنمية البشرية يفتتحان دورة التصوير التلفزيوني المتقدمة .

فلسطين اليوم - غزة

افتتح التجمع الإعلامي بالمحافظة الوسطى  بالتعاون مع شركة القدس للتنمية البشرية دورة في "التصوير التلفزيوني المتقدم " بمعدل 40ساعة تدربيه, وبمشاركة 35 خريج من طلبة الإعلام و الإعلاميين العاملين فى المؤسسات الإعلامية لصقل خبراتهم.

 

وتتناول الدورة  تدريب نظري و عملي ليتمكن لتدريب الصحفي على تحمل العمل و التصوير الجيد ليمكنه فى التواصل فى المسيرة الإعلامية  .

 

وبدوره أكد  الأستاذ الصحفي عبد الله عثمان مدير التجمع  الإعلامي بالمحافظة الوسطى  أن الهدف الأبرز من الدورة هو إعداد كادر صحفي قادر على التواصل فى العمل و صقل صحفيين جدد فى سوق العمل و تمكنهم من المهنة بطريقه جيدة و تؤهلهم للانخراط في مجال العمل الذي يليق بتخصصهم  الإعلامي,بالإضافة إلى زيادة بناء الخريج المعرفي والثقافي سعياً لإيجاد كادر قادر على التكيف مع الواقع والعمل على إبراز القضايا المجتمعية بواسطة عدساتهم التي تخرج لتدلي بالحقيقة  التي يرتكبها العدو صباحا و مساء و فضحه على مرأى العالم أجمع من خلال عملهم المتواصل فى فضح الاحتلال . 

 

وأوضح عثمان  أن العمل جارٍ لتعميم مثل هذه الدورات على كافة طلاب الإعلام و الخرجين و العاملين فى المؤسسات الإعلامية  و تأكيدا منا على أهميتها لهم ، مشيراً إلى أن هذه الدورة هي الرابعة في التصوير التلفزيوني.

 

 مشيراً إلى أن الدورة تأتي في إطار سلسلة من الفعاليات التي أعدتها لجنة التطوير والتدريب التابعة للتجمع والتي يجري العمل على تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

 

 من جهته عبر الأستاذ أيمن أبو مغصيب مدير شركة القدس للتنمية البشرية بالمحافظة الوسطى عن ترحيبه بجهود الأخوة في التجمع الإعلامي لتنظيم دورات تدريبية لأعضائه .

 

و أفاد الأستاذ غسان عيد مسؤل ملف الدورات بشركة القدس للتنمية البشرية ان تقديم هذه الدورة يأتي في اطار دعم و مساعدة الإعلاميين الفلسطينيين لخدمة القضية الفلسطينية و فضح جرائم الاحتلال الصهيوني و جعل الإعلامي قادر على التواصل، مؤكداً أن  هذه الدورة تحسب من الدورات المتقدمة ليتخرج الصحفي متمكن من التصوير على جميع الكاميرات المتعارف عليها بالسوق و تمكنه من العمل فى المؤسسات الإعلامية .

 

 

انشر عبر