شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تبحث سبل التعاون المشترك لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

11:57 - 23 تشرين أول / نوفمبر 2010

بلدية جباليا النزلة تبحث سبل التعاون المشترك لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

فلسطين اليوم- غزة

بحث عصام جودة رئيس بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة اليوم الثلاثاء، مع وفد من وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة الفلسطينية في غزة سبل التعاون المشترك لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مديرية التربية والتعليم بشمال غزة ضم كلاً من أ. نفوذ العطل رئيس قسم الإرشاد التربوي في مديرية الشمال, و أ. سهيل أبو راس مشرف التربية الخاصة, و أ. رائد الرن مشرف الإرشاد التربوي لمقر البلدية.

واستعرض وفد المديرية سبل دعم البلدية لذوى الاحتياجات الخاصة من الطلاب, ومشاركة بلدية جباليا النزلة في تنظيم الاحتفال لذوى الاحتياجات الخاصة وذلك بمناسبة يوم المعاق العالمي والذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام.

فقد استمع رئيس البلدية من الوفد شرحاً لتجهيزات وتحضيرات مديرية التربية والتعليم لإقامة الاحتفال الخاص باليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة والمقرر يوم 5/12/2010م في مدرسة حفصة بنت سعد بمدينة جباليا.

وأكد السيد عصام جودة على دعم ومساندة البلدية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة وذلك ضمن أولويات البلدية, بالاهتمام بفئة ذوى الاحتياجات الخاصة ورعايتهم مُبدياً دعم البلدية الكامل لإنجاح الاحتفال وخروجه بصورة مشرفة.

وأشارت أ. نفوذ العطل على أهمية دعم ومشاركة بلدية جباليا النزلة في الاحتفال الخاص لذوى الاحتياجات الخاص لما عودتنا به من اهتمات بدعم المسيرة التعليمية من خلال تقديم خدماتها المتميزة للنهوض بمستوى الطلاب بمن فيهم ذوى الاحتياجات الخاص.

هذا وتنظم مديرية التربية والتعليم احتفالا خاصاً للطلاب ذوى الإعاقة بمشاركة بلدية جباليا النزلة بمناسبة يوم المعاق العالمي وذلك يوم الأحد 5 من ديسمبر في مدرسة حفصة بنت عمر بمدينة جباليا.

انشر عبر