شريط الأخبار

الأهلي يقيل البدري وجهازه الفني والطبي

01:40 - 22 حزيران / نوفمبر 2010

الأهلي يقيل البدري وجهازه الفني والطبي

فلسطين اليوم _ وكالات

قبل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري استقالة المدرب حسام البدري في اجتماعه الصباحي الاثنين وذلك بعد الخسارة القاسية للقلعة الحمراء أمام الإسماعيلي 1-3 في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

 

كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه إقالة الجهاز الفني كاملاً والطبي من إدارة الفريق، وسيقرر المجلس في اجتماعه المسائي من سيخلف البدري في منصبه مدرباً للأهلي.

 

ووافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وطارق سليم، على قبول الاستقالة التي تقدم بها الجهاز الفني للفريق الأول كاملا بقيادة حسام البدري، المدير الفني، عقب الهزيمة من الإسماعيلى بثلاثية في الأسبوع الـ 11 من عمر الدوري العام، ولكنها أرجأت الإعلان الرسمي عن القرار إلى اجتماع آخر مساء الاثنين، لحين الاستقرار على البديل المناسب.

 

وأسفر الاجتماع الذي عقدته اللجنة صباح اليوم الاثنين بمقر النادي، واستغرق أكثر من ساعتين في حضور سيد عبد الحفيظ، المنسق العام للجنة، وعدلي القيعي، مدير التسويق بالنادي، عن قبول استقالة البدري بعد مناقشات حامية بين كافة الحاضرين أسفرت على اتخاذ هذا القرار، والبحث عن مدير فني آخر خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وكان البدري قدم استقالته رسميا لإدارة النادي بعدما أعلن ذلك داخل غرفة خلع الملابس للاعبين عقب الهزيمة الثقيلة للفريق، مؤكدا أن هناك صعوبات كثيرة تعرقل مسيرة استكماله للمشوار خلال الفترة القادمة في ظل الظروف الصعبة التي تواجهه.

 

وكانت هناك محاولات من جانب بعض اعضاء لجنة الكرة لإثناء البدري عن هذا القرار في ظل الظروف الصعبة الحالية التي لا تتيح لهم البحث عن البديل المناسب، وكان هادي خشبة مدير الكرة بالفريق يقوم بدور الوسيط في محاولة الاصلاح بين البدري ولجنة الكرة ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

 

يذكر أن علاء ميهوب المدرب العام للفريق كان قد أعلن عدم تفكير الجهاز الفني في الاستقالة مؤكدا على الاستمرار في مهمته ولكن يبدو أنه لم يكن هناك تنسيق بينه وبين البدري في الحديث عن هذه النقطة.

انشر عبر