شريط الأخبار

أبو تريكة: لم أفكر فى التبرع للزمالك

04:11 - 21 تموز / نوفمبر 2010

أبو تريكة: لم أفكر فى التبرع للزمالك

فلسطين اليوم-وكالات

أبدى محمد أبو تريكة، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، دهشته من الأنباء التى ترددت مؤخرا حول تفكيره فى التبرع لنادى الزمالك ضمن حملة "ناديك يناديك" التى أعلن عنها مسئولو الزمالك مؤخرا، لإنقاذ النادى الأبيض من أزمته المالية الطاحنة.

 

وقال أبو تريكة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قبل سفره مع الأهلى لمواجهة الإسماعيلى اليوم، الأحد، فى الأسبوع الحادى عشر للدورى العام، إنه لم يفكر فى هذا الأمر من قريب أو بعيد.

 

وطالب أبو تريكة الإعلام بأن يكف عن هذه الشائعات التى لا أساس من الصحة وتثير جدلا حوله مثلما حدث فى تصريحاته الأخيرة التى أشاد فيها بحسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وجوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، وتم تحريفها لتصريحات حاولت الإساءة لعلاقته بحسام البدرى المدير الفنى للأهلى.

 

وأوضح نجم الأهلى والمنتخب الوطنى أنه يكن كل احترام وتقدير لنادى الزمالك كقلعة رياضية كبرى، لكنه لم يفكر فى "التبرع" لها معلقا، ليس لى علاقة بهذه الأمور على الإطلاق، وأتمنى من الإعلام ألا يزج باسمى فى قضايا لا ناقة لى فيها ولا جمل، لأننى لا أشغل نفسى إلا بالتدريبات والمباريات حتى أساهم فى تحقيق الانتصارات والبطولات للأهلى والمنتخب.

انشر عبر