شريط الأخبار

مديرية التعليم بشمال غزة تختتم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

10:51 - 21 كانون أول / نوفمبر 2010


مديرية التعليم بشمال غزة تختتم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

فلسطين اليوم-غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة –قسم الأنشطة التربوية- اليوم، بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية، حيث حصل فريق مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية "أ" على المركز الأول، فيما حلّ في المركز الثاني فريق مدرسة بيت لاهيا الثانوية "أ".

 

وجرت المباراة النهائية بين فريقي المدرستين المذكورتين على أرض ملعب الجامعة الإسلامية بغزة، بحضور أ.عبد العزيز فارس رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ.محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة التربوية، أ.إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي، وأ.محمود عبد الواحد رئيس قسم الحسابات، وأ.زياد خضر مشرف التربية الرياضية، وعدد من المسؤولين في الجامعة الإسلامية.

 

وتميزت المباراة بروح المنافسة الشديدة بين الفريقين، حيث شهدت العديد من الهجمات المنظمة والمتبادلة، حيث تمكن مهاجمو فريق مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية "أ" من إحراز هدفين دون رد، قبل إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

 

وأشاد أ.فارس بالأجواء الايجابية التنافسية بين الفريقين، مؤكدا على أن ما شهدته أرض المباراة كان تجسيدا حقيقيا لمقولة "الرياضة: فن، ذوق، وأخلاق" حيث تمتع كلا الفريقين بتلك الروح الرياضية العالية.

 

وتوجه رئيس قسم الإشراف التربوي بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة الإسلامية لاستضافتها المباراة النهائية في البطولة التي جمعت كافة مدارس المديرية عن المرحلة الثانوية "بنين"، مؤكدا على دور الجامعة في  خدمة المجتمع المحلي وإمداده بالعلماء والمثقفين القادرين على خدمة مجتمعهم والنهوض به.

 

من جهته جدد أ.كلوب على أهمية الرياضة بكافة أشكالها وأنواعها في صقل شخصية النشء الجديد، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بالجانب الرياضي في كافة المدارس، بشكل لا يقل أهمية الاهتمام بالمنهاج التعليمي والتربوي.

 

وجرى تحكيم المباراة من قبل أ.محمود الجيش "حكم أول"، وأ.محمد أبوسلطان وأ.فؤاد نصير "حكم ثان"، فيما كان المراقب أ.أسامة الغرباوي، والمسجل أ.عبد الله محجز.

 

وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على المشاركين وسط أجواء مفعمة بالفرح والروح الرياضية المتبادلة.

انشر عبر