شريط الأخبار

حسام حسن يتهم مدربي المنتخبات المصرية بمحاربة الزمالك

04:08 - 20 تموز / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ طلب المدير الفني للزمالك المصري حسام حسن، السبت 20-11-2010، من مجلس إدارة ناديه التقدم بمذكرة عاجلة لاتحاد كرة القدم ضد المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري هاني رمزي، على خلفية قيامه باستدعاء ثنائي الزمالك الشاب عمر جابر ومحمد إبراهيم لمعسكر إعداد المنتخب، الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن القادمة رغم أنهما مصابان.

 

وأكد مدرب الزمالك لـ"العربية.نت" "أن ما يحدث من مدرب المنتخب الأولمبي مع لاعبي الزمالك غير مقبول بالمرة"، مشيراً إلى أن وجود اللاعبين في معسكر المنتخب سوف يتسبب في تفاقم إصابتهما، موضحاً أنه أرسل تقارير طبية لرمزي تؤكد معاناة جابر وإبراهيم من الإصابة، لكنه صمم على استدعائهما حتى أن اللاعب محمد إبراهيم يتدرب معه بدون حذاء.

 

وقال حسن "إن هناك تعنتاً من مدربي المنتخبات الوطنية ضد الزمالك"، متهماً المديرين الفنيين للمنتخبات الوطنية المصرية بمحاربة الزمالك المتربع حالياً علي قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري.

 

على الجانب الأخر، يستعد حالياً مجلس إدارة الزمالك للتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" ضد الاتحاد القطري لكرة القدم، بسبب إصرارهم علي مشاركة صانع ألعاب الزمالك القطري حسين ياسر المحمدي مع منتخب بلاده في منافسات بطولة خليجي 20 باليمن، رغم إعلان الجهاز الفني بقيادة حسام حسن رفضه مشاركة اللاعب في البطولة لأنها ليست مصنفة دولياً، في ظل حاجة الفريق لجهوده في الدوري المصري.

 

وينتظر الزمالك وصول المحمدي اليوم السبت 20-11-2010 بعد مشاركته في مباراة العنابي الودية مع منتخب تاهيتي في إطار الاستعداد للبطولة.

 

 

قبل حل الأزمة .. ياسر في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

 

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني وجود اسم حسين ياسر في قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة المصري بالرغم من عدم حل أزمته مع الاتحاد القطري.

 

ولازال ياسر في قطر بعدما تمسك اتحاد بلاده ببقائه معه بعد انتهاء مباراة هايتي الودية حتى تبدأ كأس الخليج يوم الاثنين المقبل.

 

وهو ما أثار حفيظة الجهاز الفني للزمالك وهدد بشكوى الاتحاد القطري للفيفا ومعاقبة ياسر، قبل أن يشير في وقت لاحق لإمكانية حل الأزمة وديا.

 

وتشهد القائمة أيضا وجود محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعانيها في الظهر والتي تسببت في غيابه عن معسكر المنتخب لمواجهة استراليا.

 

ويستضيف الزمالك فريق المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل في المرحلة 11 من الدوري الممتاز.

 

كما ضم العميد الثنائي الشاب عمر جابر ومحمد إبراهيم بالرغم من عدم اكتمال شفائهما على أمل أن يتمكنا من المشاركة.

 

وضمت قائمة الزمالك 21 لاعبا على أن يستبعد ثلاثة لاعبين قبل المباراة.

 

وشهدت القائمة عودة أحمد غانم تخوفا من عدم اكتمال شفاء جابر بعد استبعاد الأول لأسباب فنية في الفترة الأخيرة.

 

فيما يلي قائمة الزمالك كاملة:

 

حراسة المرمى: عبد الواحد السيد، مصطفى عبد الستار

 

الدفاع: حازم إمام، عمر جابر، أحمد غانم، محمد عبد الشافي، محمود فتح الله، هاني سعيد، عمرو الصفتي.

 

الوسط: حسن مصطفى، إبراهيم صلاح، محمد عاشور الأدهم، أحمد توفيق، حسين ياسر، شيكابالا، علاء علي، وجيه عبد العظيم، حسام عرفات، محمد إبراهيم.

 

الهجوم: أحمد جعفر، الإيفواري أبو كونيه

 

 

انشر عبر