شريط الأخبار

بمناسبة عيد الأضحى..بلدية جباليا النزلة تنظم لقاء معايدة لموظفيها

11:53 - 20 تشرين أول / نوفمبر 2010

بمناسبة عيد الأضحى..بلدية جباليا النزلة تنظم لقاء معايدة لموظفيها

فلسطين اليوم- غزة

نظمت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، لقاء معايدة لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك في مقر البلدية، حضره رئيس وأعضاء المجلس البلدي وكافة مدراء وأقسام وموظفي البلدية.

 

وهنّأ السيد عصام جودة رئيس البلدية– في بداية كلمته-الموظفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك, مُعبراً عن سعادته بتنظيم هذا اللقاء الذي جاء لربط المشاعر النبيلة التي يكنها المجلس البلدي لموظفي البلدية مضيفاً " أن لحظة السعادة الكبرى هي أن نرى مدينة جباليا مكتملة بالبناء والتعمير".

 

كما عبر عن اعتزازه وفخره بالمستوى الذي بلغت إلية الخدمات التي تقدمها البلدية إلى المواطنين قائلاً " معتزون اليوم بمستوى الخدمات التي تقدمها بلدية جباليا لسكان نفوذها " وأشار إلى أن أي مواطن حيثما كان ينظر إلى البلدية من خلال الأداء الجيد لموظفيها ومستوى خدماتها التي تقدمها إليهم. 

 

وأكد خلال حديثة أن بلدية جباليا النزلة مُقبلة على مرحلة فارقة في تاريخها من حيث الخدمات التي تقدمها لسكان نفوذها من خدمات المياه والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار والصحة العامة والبيئة وشق الطرقات وتعبيدها وصيانتها وإنارتها وتطوير المرافق العامة تطبيقاً للشعار الذي رفعناه " خدمة أفضل لحياة أجمل".

 

بدورهم شكر الموظفين أدارة البلدية على تنظيم مثل هذه اللقاءات مثمنين العلاقة الإنسانية المتميزة في بلدية جباليا النزلة وتمنوا تكرار مثل هذه اللقاءات التي تزيد من أواصر المحبة والتواصل فيما بينهم , حيث تم في نهاية اللقاء توزيع لحوم الأضاحي وحلوى العيد لنحو 400 موظفاً وعاملاً من البلدية وسط فرحة كبيرة منهم.

 

الجدير بالذكر، أن هذا اللقاء هو حلقة في سلسلة من النشاطات الاجتماعية التي تقيمها بلدية جباليا النزلة على الدوام من أجل تعزيز الروابط وتقوية العلاقات بين موظفي البلدية بهدف رفع نسبة الولاء والتآخي بين الموظفين.

 

 

انشر عبر