شريط الأخبار

أهداف العدو الحقيقية من وراء التصعيد في غزة

07:20 - 19 تموز / نوفمبر 2010

أهداف العدو الحقيقية من وراء التصعيد في غزة

فلسطين اليوم – غزة (خاص)

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العدوان الصهيوني الأخير الذي شنته الطائرات الحربية الصهيونية في سلسلة من الهجمات ضد عدة أهداف في مناطق مختلفة من قطاع غزة عصر اليوم الجمعة، و أسفر عن اصابة ستة مواطنين بينهم امرأة.

 

و قالت الحركة على لسان القيادي فيها ، الشيخ احمد المدلل، أبو طارق في حديث خاص لـ وكالة فلسطين اليوم الإخبارية: " أن هذه هي طبيعة الكيان الصهيوني المجرم الذي لا يحتاج لمبررات لشن هجمات على شعبنا الفلسطيني المستضعف، و لا يمكن أن يعيش في حالة استقرار في هذه المنطقة".

 

و أشار الى ان العدو يحاول من خلال هذه الهجمات أن يثير الرعب في صفوف الشعب الفلسطيني في محاولة لكسر إرادته و إرادة مقاومته، مؤكداً ان كل مخططات العدو دوماً تبوء بالفشل، لأن شعبنا صامداً و مقاومته لا تزال حية و لم تنكسر رغم الحرب الشعواء التي شنها الاحتلال على قطاع غزة في أواخر عام 2008.

 

و أضاف المدلل أن العدو من خلال هذا التصعيد الهمجي إنما يحاول التغطية على جرائمه في القدس و الأقصى و مناطق الضفة الغربية و زرع مستوطنات في كل البقاع من الأراضي لفلسطينية، بالإضافة إلى ممارساته العدوانية و العنصرية بحق أهلنا في الأراضي المحتلة عام 48، الذي يحاول من خلالها تثبيت مشروع "يهودية الدولة"

 

و قال الشيخ المدلل: " أن الكيان الصهيوني لا يعيش إلا في ظل أزمات سواء داخلياً أو خارجياً، و هو السبب الرئيس في عدم الاستقرار العالمي و الإقليمي، و هو من يفتعل الأزمات لذلك هو يحاول إرهاب قوى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة".

 

 لكنه أكد في ذات الوقت بأن المقاومة الفلسطينية في جهوزية كاملة لمواجهة أي عدوان يشنه الكيان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني، و هو جرب الحرب الذي استخدم فيها كل الأسلحة، مؤكداً أن شعبنا لا يزال صابراً و صامدا و لا زال يدعم خيار المقاومة، بعد فشل كل الخيارات الأخرى في صد العدوان الصهيوني ضد شعبنا و مقدساتنا.

 

كما دعا جميع قوى و فصائل المقاومة الفلسطينية الى الوحدة و رص الصفوف، لأن الوحدة هي ورقة القوة الوحيدة في يد الشعب الفلسطين لمواجهة العدوان المستمر من قبل العدو الصهيوني.

 

و حول المزاعم التي يسوقها الكيان الصهيوني حول وجود مادة فوسفور ابيض في احد الصواريخ التي سقطت على النقب اليوم، قال القيادي المدلل، أن هذه ادعاءات و أضاليل يسوقها الاحتلال لتبرير عدوانه على شعبنا في قطاع غزة.

 

و كانت طائرات حربية صهيونية قد شنت عدة غارات جوية عصر اليوم الجمعة على عدة أهداف في قطاع غزة، مخلفة عدة إصابات في صفوف المواطنين.

 

و في آخر مزاعمه، قال العدو بأن احد القذائف التي سقطت اليوم على النقب الغربي تحتوي على فوسفور أبيض

 

انشر عبر