خبر أبو عطايا: عودة العدو لسياسة الاغتيالات مقدمة لضرب فصائل المقاومة و سنرد عليها بقوة

الساعة 02:22 م|19 نوفمبر 2010

أبو عطايا: عودة العدو لسياسة الاغتيالات مقدمة لضرب فصائل المقاومة و سنرد عليها بقوة

فلسطين اليوم – غزة

أكد أبو عطايا الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة بأن ألوية الناصر لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تصعيد صهيوني يستهدف إشعال المنطقة من جديد , فالعدو الصهيوني دأب على ارتكاب جرائمه وسط صمت دولي بدون وازع أو أخلاق.

 

وقال أبو عطايا في بيان صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، أن عودة العدو الصهيوني إلى سياسة الاغتيالات الجبانة  و آخرها اغتيال ثلاثة من مجاهدي جيش الإسلام في تزامن مع التهديدات المتصاعدة بشن هجوم جديد على غزة لمؤشر خطير يفصح عن النوايا الحقيقية للعدو الصهيوني بمحاولة ضرب المقاومة الفلسطينية و النيل من عزيمتها لتمرير كافة مخططاته باستلاب المزيد من الأراضي و تهويد القدس و نزع فلسطين عن إسلاميتها .

 

و أضاف أبو عطايا بأن ألوية الناصر صلاح الدين على أتم الاستعداد لأخذ مواقعها المتقدمة للدفاع عن شعبنا المجاهد بكل إمكانياتها و ستكون سدا منيعا بإذن الله مع باقي فصائل المقاومة الفلسطينية المجاهدة للتصدي للإجرام الصهيوني و ممارساته الهمجية .

 

وشدد أبو عطايا على أهمية توحد ووحدة شعبنا لتشكل هذه الوحدة عامل قوة يساهم بشدة في صراعنا مع العدو الصهيوني و تسهم في إنهاء معاناة شعبنا .

 

وطالب أبو عطايا كافة الأخوة المجاهدين بتوخي الحيطة و الحذر لتستمر المسيرة المظفرة بإذنه تعالى و تفويت الفرصة على العدو الصهيوني للنيل من المجاهدين الدرع الواقي لهذه الأمة .