شريط الأخبار

"الجهاد الإسلامي" تنظم حملة زيارات لعوائل الشهداء والجرحى والأسرى بخان يونس

09:41 - 18 حزيران / نوفمبر 2010

"الجهاد الإسلامي" تنظم حملة زيارات لعوائل الشهداء والجرحى والأسرى بخان يونس

فلسطين اليوم- غزة

أطلقت حركة الجهاد الإسلامي في محافظة خان يونس أمس الأربعاء، حملة زيارات لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشارك في الزيارات – التي من المقرر أن تتواصل على مدار ثلاثة أيام - لفيفٌ من قادة الحركة وكوادرها، حيث شملت في يومها الأول العشرات من عوائل الشهداء والأسرى.

من جانبه، قال القيادي في الجهاد الإسلامي بالمحافظة الشيخ درويش الغرابلي:" إن هذه الزيارات تأتى في إطار التضامن والتواصل مع أهالي الشهداء والأسرى والجرحى بمناسبة العيد، ووفاءً لهم على تضحياتهم التي قدموها من أجل الدين والوطن".

وجدد الغرابلي عهد حركته أمام عوائل الشهداء على المضي قدماً على خطاهم، كونهم قدموا الغالي والنفيس من أجل فلسطين ومقدساتها الإسلامية, متمنياً أن يأتي العيد القادم وقد تحررت أراضينا المحتلة وأسرانا الأبطال من سجون الظلم والطغيان.

وجاء في كلمة الغرابلي لعوائل الشهداء والأسرى: "رغم القهر والظلم والجراح والحصار الذي نحياه نقول للجميع: كل عام وأنتم بخير".

من جهتهم، أعرب أهالي الشهداء والأسرى عن شكرهم للجهاد الإسلامي الذي يحرص دوماً على الوفاء لتضحيات أبنائهم، مؤكدين أن هذه الزيارات تعد لفتةً كريمةً من هذه الحركة المعطاءة.

 

انشر عبر