شريط الأخبار

القيادي حبيب "لفلسطين اليوم" 24 ألف أسرة محتاجة ستستفيد من مشروع الأضاحي

11:42 - 17 تشرين أول / نوفمبر 2010

القيادي حبيب "لفلسطين اليوم" 24 ألف أسرة محتاجة ستستفيد من مشروع

 الأضاحي

حبيب :ندعو المنقسمين أن يستلهموا الدرس من فريضة الحج التي وحدت المعمورة

فلسطين اليوم: خاص

هنأ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الضحى المبارك".

أوضح الشيخ حبيب لمراسل "فلسطين اليوم", خلال إشرافه على مشروع الأضاحي التي تنفذه حركة الجهاد الإسلامي اليوم, "أن هذا مشروع التي تنفذه حركته محاولة متواضعة لإدخال الفرحة والبسمة لأهلنا فى قطاع غزة المحاصر", لافتاً "إلى أنه سيستفيد من هذا المشروع حوالي 24 ألف أسرة محتاجة"

وشكر القيادي فى الجهاد "كافة الجهات التي ساهمت فى هذا المشروع. وأشار إلى أن الحركة بدأت هذا المشروع ثاني أيام العيد وسيستمر حتى يوم الجمعة أخر أيام عيد الأضحى المبارك".

ووجه القيادي فى الجهاد كلمته فى هذه المناسبة إلى المنقسمين على الساحة الفلسطينية قائلاً "هذه المناسبة والفريضة التي وحدة المسلمون فى كافة أرجاء المعمورة ندعو إخواننا على الساحة الفلسطينية, أن يستلهموا الدرس من هذه الفريضة وأن يعملوا بكل جهودهم من أجل إعادة الوحدة على الساحة وإنهاء هذا الانقسام الفلسطيني الذي أضر بالشعب الفلسطيني وقضيته وأعطى العدو الصهيوني فرصة كبيرة لمصادرة حقوقنا وتصعيد العدوان على شعبنا".

وبين حبيب "هناك لجان تم تشكيلها فى الأقاليم الخمسة وسيتم تسليم اللحوم لهذه اللجان, التي بدورها ستباشر التوزيع على الأسر المحتاجة من أبناء شعبنا الفلسطيني".

انشر عبر