شريط الأخبار

قمة كروية تاريخية بين البرازيل والأرجنتين غداً في الدوحة

11:47 - 16 تشرين أول / نوفمبر 2010

قمة كروية تاريخية بين البرازيل والأرجنتين غداً في الدوحة

فلسطين اليوم- وكالات

تحبس المباراة الودية الدولية الكبرى بين البرازيل والأرجنتين في الثامنة من مساء غد الأربعاء أنظار الملايين من محبي كرة القدم الكلاسيكية في مختلف أنحاء العالم وخصوصا في الشرق الأوسط والخليج العربي حيث تنتظرهم عطلة عيد نموذجية من خلال سهرة كروية ممتعة بين أفضل منتخبين في المعمورة.

وتقام المباراة على ستاد خليفة في العاصمة القطرية الذي شهد الموسم الماضي لقاء تاريخيا جمع البرازيل مع انجلترا وذلك ضمن حملة قطر للترويج لملفها لاستضافة مونديال 2022.

وقد وصل أمس نجوم البرازيل والأرجنتين إلى العاصمة القطرية استعدادا للقاء التاريخي المرتقب الذي أصبح حديث العالم.

وبدأ الفريقان الكبيران أمس تدريباتهما بالدوحة وأنهت اللجنة المنظمة للمباراة المرتقبة جميع الترتيبات الخاصة ببرنامج التدريبات والمؤتمرات الصحفية التي سيتم عقدها لمدربيهما والنجوم العالميين في كل فريق.

المنتخب الأرجنتيني أدى مرانه الأول في السابعة من مساء أمس على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر , واستمر المران حتى الثامنة والنصف مساء , وكان المران مفتوحا أمام الإعلاميين.

وسيؤدي نجوم التانجو مرانهم الثاني في نفس الموعد مساء اليوم وبنفس الملعب , ولكن سيتم فتح المران في أول 15 دقيقة فقط أمام الإعلاميين ثم يغلق المران بعدها.

ويعقد سيرجيو باتيستا مدرب الفريق ونجوم المنتخب الأرجنتيني مؤتمرا صحفيا في التاسعة إلا الربع من مساء الثلاثاء في جراند حياة.

وتحظى المباراة باهتمام كبير خاصة في هذا التوقيت وقبل عدة أيام من التصويت في الفيفا على الدولتين المنظمتين لكاس العالم 2018 و2022 وهو ما يمثل أهمية قصوى لقطر التي تسعى بقوة وجدية لاستضافة مونديال 2022، وتسعى من جديد لتؤكد قدرتها على تنظيم اكبر الأحداث الرياضية والمباريات المهمة.

 

انشر عبر