شريط الأخبار

الزمالك قد يفقد زكي في القمة ويلجأ للفيفا لحل أزمة العراقي محمد

06:25 - 15 تموز / نوفمبر 2010

 

 

 

القاهرة/ سيغيب عمرو زكي مهاجم الزمالك عن الملاعب لأكثر من شهر مما يضعف فرص مشاركته في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ليلة رأس السنة.

 

ويعاني زكي من إصابة في الركبة أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة أمام الشرطة والجيش والإسماعيلي مما اضطره للسفر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية.

 

وقال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب لـFilGoal.com "الفحوصات أكدت إصابة زكي بالتهاب في أربطة الركبة، ولكن الأمر لا يحتاج تدخل جراحي".

 

وتابع "سيخضع زكي لبرنامج علاج طبيعي في ألمانيا يستمر من ثلاثة أسابيع إلى شهر قبل العودة للتدريبات الجماعية بالكرة".

 

وأشار شوقي إلى أن المهاجم المصري الدولي عاد إلى القاهرة ليقضي فترة العيد مع أسرته قبل أن يتوجه إلى ألمانيا مرة أخرى بعد عشرة أيام.

 

وقد يؤدي غياب زكي عن الملاعب لما يقرب من 40 يوما عدم لحاقه بلقاء القمة الذي سيقام في الـ31 من ديسمبر المقبل.

 

 

الزمالك المصري يلجأ إلى "الفيفا" لحل أزمة العراقي محمد

 

القاهرة/ أكد رئيس نادي الزمالك المصري جلال إبراهيم أن مجلسه يقوم حالياً بتجميع ملف كامل عن أزمة مهاجم فريقه العراقي عماد محمد من أجل التقدم به للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في حال رفض اللاعب العودة للزمالك بعد انتهاء منافسات "خليجي 20" باليمن، حيث يشارك مع منتخب بلاده، مشيراً إلى أن اللاعب سافر دون موافقة من الجهاز الفني وإدارة الكرة وكان قد انقطع عن التدريبات فترة طويلة جداً قبل سفره ما أدخله في أزمة مع الجهاز الفني للفريق.

 

وكشف رئيس الزمالك لـ"العربية.نت" أن مجلس إدارته أرسل خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم يخطره فيه بما ذكرته بعض الصحف الإيرانية ووسائل الإعلام في إيران عن اقتراب عماد محمد من الانضمام لنادي بيروزي الإيراني، في حين أنه مرتبط بعقد ممتد مع الزمالك ولا يجوز له الانضمام لأي ناد آخر دون موافقة رسمية من "الإدارة البيضاء".

 

وأضح إبراهيم أن مجلسه أراد بهذا الخطاب حفظ حقوقه في اللاعب خصوصاً أنه سبق وأعلن أن على من يرغب في التعاقد مع عماد محمد عليه التقدم رسمياً لإدارة النادي بعرض مالي لمناقشته، رافضاً أي طرق ملتوية لخطف اللاعب أو التحايل على الزمالك استغلالاً للظروف، نافياً أن يكون قد وصل ناديه أي عروض رسمية من نادي بيروزي الإيراني.

 

يُذكر أن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت خلافات حادة بين العراقي عماد محمد والمدير الفني للزمالك حسام حسن بسبب عدم إشراك اللاعب في المباريات، وهو ما دفع عماد للتفكير في الرحيل بحجة أن أسرته لم تستطع التأقلم على الحياة في مصر، وسبق للزمالك أن تقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب لدى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب انقطاعه عن التدريبات وفشلهم في الوصول إليه قبل سفره.

 

انشر عبر