شريط الأخبار

اللجنة الدعوية" برفح تكرم حافظات أجـزاء من القرآن الكريم وخريجات دورات شرعية

07:18 - 14 تشرين ثاني / نوفمبر 2010


اللجنة الدعوية" برفح تكرم حافظات أجـزاء من القرآن الكريم وخريجات دورات شرعية

فلسطين اليوم: غزة

كرمت اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي برفح, في حفل تكريم لـ"250" طالبةً حافظات أجزاء من "كتاب الله" وخريجات عدة دورات شرعية ، بحضور عدد كبير من قادة العمل التنظيمي واللجنة الدعوية بإقليم رفح, ولفيف من الحافظات وعوائلهن.

وقال الشيخ نافد عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي:"ما أحوجنا إلى التمسك بالقرآن الكريم وبهدى المصطفى صلى الله عليه وسلم, ونحن في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني من استهداف لمقدساته, وتهويد لقدسيته ومسجده الأقصى".

وأعرب الشيخ عزام عن شكره للطالبات والداعيات وحثهن على مواصلة الطريق والسير على خطى الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، مشيراً إلى مدى اهتمام المؤسس الشهيد د. فتحي الشقاقي وحركة الجهاد الإسلامي بالنهوض بالجيل المؤمن المتمسك بكتاب الله وسنة المصطفى .

من جهته، استعرض الشيخ أيمن حماد مسئول اللجنة الدعوية برفح، أهم الانجازات التي قامت بها اللجنة الدعوية من تخريج " دورات لحفظ القرآن الكريم ودورات في العلوم الشرعية وعلوم الحديث والسنة.

وفي ختام الحفل الذي تخلل عدة فقرات إنشادية قدمتها الطالبات الحافظات, كرمت اللجنة الدعوية قادة العمل التنظيمي والدعوي بالمدينة إلى جانب الحافظات لكتاب الله و خريجات الدورات الشرعية.

 

انشر عبر