شريط الأخبار

شركة الكهرباء تعلن عن تشغيل مولد ثانِ مساء اليوم

07:07 - 14 آب / نوفمبر 2010

شركة الكهرباء تعلن عن تشغيل مولد ثانِ مساء اليوم

فلسطين اليوم – غزة

أثمرت الجهود المتواصلة التي بذلتها شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة وسلطة الطاقة الفلسطينية لتحسين خدمة التيار الكهربائي في قطاع غزة منذ مطلع الشهر الجاري عن تشغيل مولد ثاني في محطة التوليد الوحيدة بغزة عصر اليوم الاحد 14/11/2010 م .

 

جاء ذلك بعد مساع حثيثة ومتواصلة بذلت بهدف تحسين الخدمة الكهربائية وتأمين الطاقة اللازمة لكافة القطاعات في محافظات غزة خلال فترة عيد الأضحى المبارك التي تشهد ارتفاعات كبيرة في معدلات الاستهلاك .

 

وأكد جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة والإعلام بأنه سيتم تشغيل وحدة توليد ثانية عند الساعة الثالثة من مساء هذا اليوم ، موضحا أن ذلك سيستمر حتى منتصف ليل الأربعاء حسب مصادر سلطة الطاقة ، حيث أن الوقود المتوفر يكفي لذلك .

 

وأوضح أن تشغيل الوحدة الثانية سيزيد القدرة الإنتاجية في محطة التوليد من 30 ميغاوات إلى 60 ميغاوات مما سيحسن بشكل ملحوظ برنامج توزيع الكهرباء المطبق في مناطق محافظات غزة خلال الفترة المذكورة .

 

وأشار الدردساوي إلي ضرورة العمل على الترشيد من قبل كافة فئات الاستهلاك لتتمكن الشركة من تقليص ساعات الفصل إلى أدنى مستوى ممكن و للحفاظ على استقرار التيار و إستمراريتة خلال فترة العيد .

 

يذكر بأن المحطة أوقفت أحد المولدين العاملين لديها بسبب نقص الوقود منذ بداية الشهر الجاري .

 

 

 

انشر عبر