شريط الأخبار

شرطة محافظة غزة .. زيارات متواصلة خلال الأسبوع الأول للحملة

10:05 - 12 حزيران / نوفمبر 2010

شرطة محافظة غزة .. زيارات متواصلة خلال الأسبوع الأول للحملة

فلسطين اليوم: غزة

مع انطلاق حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي أطلقتها وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة في السابع من نوفمبر الجاري رفع أفراد الشرطة والأجهزة الأمنية خلال الحملة التي تتواصل طيلة خمسين يوماً شعار "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم".

 

وتواصلت خلال الأسبوع الأول للحملة الفعاليات والأنشطة منذ تكليف الأجهزة الشرطية والأمنية بها ومن بينها تواصل الزيارات والأنشطة الهادفة لتعزيز العلاقة مع المواطنين في قطاع غزة.

 

ففي مدينة غزة زارت شرطة المحافظة جمعية الصخرة ومركز الهدى حيث كان في استقبال الوفد الزائر رئيس الجمعية جمال برغوت ومجلس الإدارة وأقسام الجمعية ولاقت الزيارة ترحيباً واسعاً من الجمعية والعاملين فيها.

 

كما عقد مركز شرطة الشيخ رضوان لقاءً جماهيرياً مفتوحاً مساء الأربعاء (10/11) في مربع الشنطي للالتقاء بوجهاء وأهالي الحي من باب توثيق العلاقة بين الشرطة والمواطن وتفعيل الشرطة المجتمعية.

 

وتحدث الأستاذ أبو أسامة نوفل عن جهود الشرطة وما تحققه من أمن وأمان للمواطنين، كما بين فضل الإسلام وتوحيده لجميع شرائح المجتمع عبر تطبيق مبدأ المساواة.

 

من جانبه، تحدث نائب مدير مركز الشيخ رضوان الرائد أحمد خلة عن وظائف الشرطة في تحقيق الأمن العام والصحة العامة، واستعرض انجازات الشرطة والجهد الذي يبذله مركز شرطة الشيخ رضوان من تنظيم السوق وفتح الشوارع لتسهيل حركة المواطنين.

 

على صعيد آخر،  زار وفد من مركز شرطة الشاطئ سوق المعسكر غرب مدينة غزة، واستمع الوفد للباعة والمواطنين الذين رحبوا بدورهم بالشرطة.

 

وبين وفد الشرطة أن الحادث المؤسف الذي وقع مؤخراً في السوق تأثر به الجميع دون استثناء وأن القانون سوف يأخذ مجراه دون تمييز، في حين اعتبر المواطنون والباعة ما حدث شئ عابر لا يعبر عن سلوك الشرطة.

 

أما مركز شرطة الرمال "العباس" فشارك في تأمين مارثون الوحدة الرياضي الذي نظمته حركة المبادرة الوطنية وقام أفراد الشرطة بتأمين الاحتفال حتى بداية انطلاق السباق.

 

فيما نظم مركز شرطة الشجاعية مسيراً لجميع أفراد القوة إلى جانب زيارة مستشفى الأهلي بغزة، بالإضافة لزيارة المصاب صبحي حمدية كما زار المركز عدد من شهداء وجرحى المنطقة.

 

وفي ذات السياق، قام مركز شرطة الزيتون بتوزيع ملصقات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي على السيارات والمحال التجارية المحيطة بالمركز إلى جانب الصلاة في مسجد صلاح الدين القريب من المسجد.

 

وزار وفد من المركز مدرسة صفد الابتدائية بقيادة مدير المركز ونائبه وعدد من الضباط، كما شارك وفد آخر في زيارة المستشفى الأهلى بالتعاون مع مركزي شرطة الشجاعية والتفاح.

انشر عبر