شريط الأخبار

الاحتلال يقتحم منزل النائب حلايقة ويعتقل نجلها

10:44 - 10 حزيران / نوفمبر 2010

الاحتلال يقتحم منزل النائب حلايقة ويعتقل نجلها

فلسطين اليوم: الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء منزل النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح سميرة حلايقة وقامت باعتقال نجلها أنس محمد حلايقه.

 

وقالت النائب الحلايقة في تصريح صحفي إن قوة صهيونية اقتحمت حي قفان خميس شرق بلدة الشيوخ في محافظة الخليل في الساعة الثالثة فجرًا،  وقامت باختطاف ابنها أنس (24 عامًا).

 

وأوضحت الحلايقة أن عناصر القوة جمعوا أفراد عائلتها في غرفة واحدة ثم استدعوها مع زوجها على انفراد وابلغوهما أنهم سيقومون باعتقال أنس.

 

وأكدت الحلايقة أن جيش الاحتلال سارع إلى اعتقال ابنها الذي كان من المفترض أن يقابل مسؤول المخابرات الصهيونية صباح اليوم الأربعاء في مقره في منطقة "عتصيون" شمال الخليل بحسب استدعاء وجهه له بتاريخ 1/11/2010 لمقابله مسؤول المخابرات المدعو "أبراهام" بتاريخ (10/11/2010).

 

وحملت الحلايقة سلطات الاحتلال المسئولية الكاملة عن أية مضاعفات قد تحدث لنجلها والذي أفرج عنه من سجن المخابرات الفلسطينية بتاريخ (5/9/2010) بعد أن أمضي 45 يوماً في العزل الانفرادي.

 

وناشدت الحلايقة كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل لرفع سيل المعاناة التي تواجهها أسرتها وعائلتها جراء الممارسات التي تنتهجها أجهزة السلطة الفلسطينية وسلطات الاحتلال.

انشر عبر