شريط الأخبار

الأهلي يهدر الصدارة وشهاب يغيب عن مواجهتي الزمالك والاسماعيلي

07:22 - 09 تشرين أول / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ أنقذ لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي شهاب الدين أحمد، فريقه من خسارة محققة أمام مضيفه فريق الجونة، بعدما أحرز هدف التعادل، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بينهما بمنتجع الجونة بالغردقة، والمؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري.

 

ظهر لاعبو الأهلي في حالة تُعد الأسوأ منذ بداية الموسم الحالي، خاصةً خلال الشوط الأول من المباراة، والذي شهد إحراز مهاجم الجونة شريف أشرف، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الرابعة، كما أهدر أصحاب الأرض العديد من الفرص لتحقيق فوز تاريخي على الشياطين الحُمر.

 

ولكن مع بداية الشوط الثاني ارتفع مستوى لاعبي فريق الأهلي، ليدخلوا أجواء المباراة تدريجياً، إلى أن تمكن شهاب الدين أحمد من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 66، لينقذ الأهلي من خسارة مفاجئة.

 

شهد لقاء الأهلي أمام الجونة الظهور الأول للحارس محمود أبو السعود، القادم للقلعة الحمراء من نادي المنصورة في بداية الموسم، ولعب أبو السعود دوراً كبيراً في إنقاذ فريقه من هزيمة ثقيلة في الشوط الأول، وكان أفضل لاعبي الفريق الأحمر.

 

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة، متساوياً مع الزمالك متصدر جدول البطولة بفارق الأهداف، فيما تقدم فريق الجونة للمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، وما زال أمام مباراتان مؤجلتان، فيما تتبقى للزمالك مباراة واحدة مؤجلة.

 

شهاب يغيب أمام الإسماعيلي والزمالك

 

علم الموقع الرسمي لمودرن سبورت من مصدر إعلامي تابع مباراة الأهلي أمام الجونة اليوم بملعب الغردقة والتي إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري العام، بأن نجم وسط النادي الأهلي وصاحب هدف المباراة اللاعب شهاب الدين أحمد قد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة ثلاث أسابيع قادمة بعدما أكد التشخيص المبدئي لحالته بإصابته بجزع في الكاحل على أن يخضع لفحوصات طبيبة أخرى عقب عودة الفريق للقاهرة الأمر الذي سوف يحرمه من المشاركة في مباراتي الاسماعيلي والزمالك القادمتين.

 

انشر عبر