شريط الأخبار

الشرطة تلقي القبض على شخص متهم بالقتل العمد فى الخليل

04:27 - 09 كانون أول / نوفمبر 2010


الشرطة تلقي القبض على شخص متهم بالقتل العمد فى الخليل

فلسطين اليوم-الخليل

أعلنت الشرطة الفلسطينية اليوم, تمكن أجهزتها الأمنية في مدينة الخليل بالضفة الغربية من إلقاء القبض على متهم قتل المواطن أيمن الرجبي 23 عام أمام محكمة الصلح فى المدينة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه "أن العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أعلن صباح اليوم بأن شرطة الخليل قد تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في قتل المواطن الرجبي أمام محكمة الصلح قبل يومين في الوقت الذي تم به ضبط أداة الجريمة بحوزته".

وأشار العقيد عوض "أن شرطة الخليل قامت بتشكيل طاقم خاص للبحث والتحري وجمع المعلومات لكشف ملابسات جريمة القتل وإلقاء القبض على الفاعل, ومن خلال العمل المتواصل من قبل طاقم التحقيق تمكنت الشرطة من معرفة المشتبه به الرئيسي في جريمة القتل والقبض عليه".

 وأكد العقيد عوض "أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الظروف والأسباب التي أدت لمقتل الرجبي" مشيرا "إلى أن مبنى محكمة الصلح والنيابة العامة في الخليل يقع في منطقة C والخاضعة للسيطرة الأمنية الإسرائيلية ولا يسمح لأفراد الشرطة المتواجدين لتوفير الأمن في المكان بحمل السلاح لأنها قريبة من الشارع الالتفافي رقم (35) , و أن الشرطة تقدمت بعدة طلبات للجهات الرسمية لنقل مقر المحكمة والنيابة لمنطقة A الخاضعة للسيطرة الأمنية الفلسطينية".

وأكدكدأكد كلالا7ا "أن الشرطة قادرة على الوصول إلى الخارجين عن القانون في أي مكان قد يلجئون إليه هربا من العدالة وأن الشرطة ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة الوطن والمواطن", موضحاً "أنه "سيتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة فور استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقه".

انشر عبر