شريط الأخبار

أبو مجاهد لـ"فلسطين اليوم": عزوف جنود الاحتلال عن الخدمة يؤكد على شراسة المقاومة

07:35 - 07 حزيران / نوفمبر 2010

أبو مجاهد لـ"فلسطين اليوم": عزوف جنود الاحتلال عن الخدمة يؤكد على شراسة المقاومة

فلسطين اليوم: خاص

أكد أبو مجاهد الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة الشعبية, "أن أذرع المقاومة في كافة الفصائل الفلسطينية تحمل تهديدات الاحتلال الصهيوني على محمل الجد"، وهي جاهزة لردعه في حال ارتكب أي حماقة ضد القطاع.

وقال أبو مجاهد في حديث خاص لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية", اليوم, "إن تهديد جيش الاحتلال بشن حرب في القريب العاجل على قطاع غزة والشعب الفلسطيني وارد", موضحاً "أن أذرع المقاومة جاهزة في أي وقت وفى أي مكان لتدافع عن أبناء الشعب بكل ما تملك من قوة وقدرة".

وشدد أبو مجاهد "على أن تهديد الاحتلال الصهيوني يحاول أرباك الحسابات على الصعيد الإعلامي, والتهويل لشن حرب على القطاع".

وعما يزعم به جيش الاحتلال بامتلاك المقاومة كميات هائلة من الصواريخ, بين أبو مجاهد "أن الاحتلال يتذرع بهذه الدعايات لشن الحرب وهو أسلوب تهويل يستخدمه الاحتلال لإرباك الصف الفلسطيني".

كما أكد أبو مجاهد "أن المقاومة الفلسطينية بكافة أطيافها ستكون متراس وستتصدى لأي معركة تفرض عليها وسندافع عن أبناء شعبنا بكل الطرق المتاحة".

وفيما يخص عزوف العديد من ضباط الاحتلال من الخدمة قال أبو مجاهد "هناك أخطار محدقة لجنود الاحتلال في أرض المعركة وخاص قطاع غزة أدت لزعزعة ثقتهم بجنودهم".

وأضاف "الخدمة العسكرية في جيش الاحتلال لا تطاق لان الجندي سيكون فى أي لحظة أمام مقاومة شرسة كما وجدها في الحرب الأخيرة الماضية".

كما أكد "أن إرادة جنود المقاومة الفلسطينية وتسلحهم بالإرادة والإيمان بالله ونصره أدي لهزيمة جنود الاحتلال فقد انتصرنا على صعيد الإرادات والمقاومة".

انشر عبر