شريط الأخبار

مقتل موقوف برصاص مجهولين أمام محكمة الصلح في الخليل

05:22 - 07 تموز / نوفمبر 2010

مقتل موقوف برصاص مجهولين أمام محكمة الصلح في الخليل

فلسطين اليوم – الخليل

قتل قبل ظهر اليوم المواطن أيمن جبريل الرجبي (36 عاما) بعد ان أطلق عليه مجهولون الرصاص أمام محكمة الصلح في مدينة الخليل، ولاذ الفاعلون بالفرار دون أن يدركهم أحد.

 

وأشارت مصادر طبية بمستشفى الاهلي إلى أن الرجبي، وصل قسم الطوارئ بالمستشفى وهو مصاب بعدة رصاصات اخترقت إحداها القلب، بعد أن دخلت من الجهة اليسرى وخرجت من الجهة اليمنى مخترقة القلب، مما أدى لوفاته.

 

وقال شهود عيان، إنهم رأوا الرجبي وهو ينزل من سيارة نقل المساجين تحت حراسة الشرطة، وقام مجهول بإطلاق الرصاص عليه، واستقل سيارة وهرب باتجاه الشارع اللإلتفافي رقم (35)، وعمت الفوضى في المكان، وهرع العديد من رجال الشرطة والذين قاموا بنقل الرجبي للمستشفى وحاولوا اللحاق بالسيارة التي فرت من المكان.

 

وذكرت مصادر في النيابة العامة، بان الرجبي كان متوجهاً للمحكمة حيث يحاكم بتهمة المشاركة في قتل مواطن قبل عدة أشهر، على خلفية نزاع عائلي.

 

الشرطة من جانبها، قالت بأنها فتحت تحقيقاً في الحادث، وتوعدت بالقاء القبض على الجناة، وستقوم باتخاذ تدابير أمنية جديدة لمنع تكرار ما حدث.

 

ولم يستبعد مصدر أمني بأن تكون خلفية القتل على نزاع عائلي بين عائلة الرجبي وعائلة أخرى، موضحاً، بأنه سقط عدد من الأبرياء جراء هذا النزاع بين العائلتين.

 

وقال المصدر: "نحن نخشى على سلامة وحياة الأبرياء في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، حيث تعيش كلتا العائلتين، وحدث تبادل لاطلاق الرصاص في المنطقة بعد انتشار نبأ مقتل أيمن الرجبي، ولم نبلغ عن وقوع اصابات لغاية الآن".

 

ورجح أن يتفاقم الوضع في المنطقة، مطالباً العائلتين بالتزام الهدوء وضبط النفس، مؤكداً بأن قوى الأمن تتابع عن كثب ما يدور هناك وسيتم القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

 

 

انشر عبر