شريط الأخبار

إيران تنفي تعيين مارادونا لتدريب منتخبها ودعوة زيدان لافتتاح خليجي 20

06:51 - 06 تشرين أول / نوفمبر 2010

 

 

 طهران/ نفى على كافاشيان، رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم، ما تردد مؤخراً حول ترشيح الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا لتدريب المنتخب الإيراني.

 

وكان مارادونا، المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين، قد كشف عن رغبته في وقت سابق بالعمل في الدوري الإنجليزي، ولكن ربطته التقارير مؤخراً بتدريب إيران.

 

وقال على كافاشيان في تصريحات نقلها موقع "إيسبن"، "مارادونا سيقوم فقط بزيارة إيران خاصة بعدما أشاد به الرئيس محمود أحمدي نجاد نظراً لدعمه للدولة الإسلامية".

 

وأضاف: "لقد أبدى مارادونا منذ عامين، اهتمامه بزيارة إيران ومقابلة الرئيس أحمدي نجاد، ولكنه لم يتمكن بسبب انشغاله حينها بتدريب منتخب الأرجنتين".

 

وقدم مارادونا في 2007، واحداً من قمصانه في كرة القدم، إلى إيران، وكتب عليه شعاراً يعبر عن دعمه ومساندته لبلادهم.

 

اليمن يدعو زيدان للعب ركلة البداية لخليجي 20

 

 

أكد مسؤولون في الإتحاد اليمني لكرة القدم الأخبار التي تناقلتها بعض الصحف اليمنية والخليجية في الفترة الأخيرة بشأن دعوة نجم الكرة العالمية المعتزل زين الدين زيدان قائد المنتخب الفرنسي السابق ذي الأصول العربية الجزائرية.

 

وقال مسؤول كبير في الإتحاد اليمني إنهم وجهوا دعوة رسمية لهذا النجم العالمي لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الخليج رقم 20  التي ستفتتح في الثاني والعشرين من هذا الشهر في مدينة عدن، وأنه سيوكل لهذا اللاعب القيام بركلة البداية إيذاناً بانطلاق المنافسات التي ستستمر حتى الخامس من الشهر القادم، لكن الاتحاد اليمني للعبة لم يتلق رداً من قبل اللاعب حتى الآن إن كان سيلبي الدعوة اليمنية بالحضور أم أنه سيعتذر.

 

انشر عبر