شريط الأخبار

الزمالك يفقد زكي أمام الإسماعيلي ويشكو العراقي محمد

06:43 - 06 تشرين أول / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ لن يشارك المهاجم عمرو زكي في مباراة فريقه الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ضد الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل بسبب الإصابة.

 

وأصيب زكي، مهاجم منتخب مصر في مباراة ودية للزمالك ضد نادي الشمس قبل نحو شهر وشخصت إصابته على أنها التواء في الأربطة الداخلية للركبة.

 

وقال مصطفى المنيري، طبيب الزمالك اليوم السبت: "زكي ما يزال في مرحلة العلاج ولن يستطيع اللحاق بمباراة الإسماعيلي". وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: " آلام الركبة عاودت زكي بقوة".

 

وكان زكي، الذي سجل ثلاثة أهداف فقط مع الزمالك هذا الموسم طلب من إدارة النادي السماح له بالسفر إلى ألمانيا لتشخيص حالته والتعرف على إصابته وعلاجها حتى يعود للملاعب مرة أخرى بعد غياب استمر لأكثر من ثلاثة أسابيع.

 

الزمالك يشكو عماد محمد لاتحاد الكرة

 

 

قال إبراهيم حسن، المنسق العام للكرة بالزمالك، إن النادي تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد العراقي عماد محمد، مهاجم الفريق، للتغيب عن التدريبات دون إذن من الجهاز الفني.

 

وأضاف حسن في تصريحات لـ"اليوم السابع": "ننتظر أن يقوم الاتحاد المصري برفع الشكوى للفيفا للحفاظ على حقوق النادي". وكان المهاجم الدولي العراقي قد رفض الاستمرار مع الفريق الأبيض بحجة "عدم تأقلمه على الحياة في مصر".

 

وعن أزمة عصام الحضري، حارس الفريق، قال حسن إنه في حالة وجود عقد ثلاثي بين الحضري والإسماعيلي والزمالك موثق في اتحاد الكرة ويُلزم الزمالك بتحمل 100 ألف دولار من قيمة الغرامة التي فرضت على الحارس" فلن يتردد النادي في دفعها".

 

وأضاف مدير الكرة بالفريق الأبيض: "لا نريد تصعيد أزمة الحضري، لذلك لم أوقع عليه غرامة بعد تهجمه على الجهاز الفني وعلى النادي". وتعجب حسن من قول الحضري: "إن الجهاز الفني لم يبلغه بموعد تدريبات الفريق بعد مباراة طلائع الجيش" مؤكدًا أن هناك جدول في غرفة خلع الملابس بمواعيد التدريبات".

 

على جانب آخر، جدد حسن رفضه مواجهة الأهلي قبل "استكمال الأخير مبارياته المؤجلة" قائلاً: "ليس من العدل أن يتم تأجيل بعض المباريات للدور الثاني، ويستفيد الأهلي من صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

 

 

انشر عبر