شريط الأخبار

بلدية غزة تنهي العمل في تطوير حديقة الشاطئ

01:06 - 06 تموز / نوفمبر 2010

بلدية غزة تنهي العمل في تطوير حديقة الشاطئ

فلسطين اليوم _ غزة

احتفلت بلدية غزة مع نقابة موظفي اليونيسيف في الأراضي المحتلة بالانتهاء من تطوير حديقة الشاطئ في مخيم الشاطئ للاجئين بعدما أصابه من دمار خلال العدوان الحربي الأخير على مدينة غزة.

وقد حضر الاحتفال عضو المجلس البلدي محمد بارود و مدير عام الهندسة و التخطيط في البلدية د.نهاد المغني و مدير منظمة اليونيسيف في الأراضي المحتلة جين غوف و ممثلين عن نقابة موظفي اليونيسيف في الأراضي المحتلة و جمع غفير من الأطفال الفلسطينيين .

وأكد الدكتور المغني على أهمية حديقة الشاطئ لسكان المخيم  لأنها المكان الوحيد الذي يمارس فيه أطفال المخيم طفولتهم، و متنفساً لأهالي المخيم المكتظ بالسكان .

و أوضح المغني أن البلدية ستقوم بشكل دوري بصيانة و تطوير مرافق الحديقة ، وزيادة المساحة الخضراء، لافتاً إلى اهتمام بلدية غزة بزيادة المساحة الخضراء في مدينة غزة.

من جانبها شكرت ممثلة عن نقابة موظفي اليونيسيف في الأراضي المحتلة بلدية غزة و لجنة الحي في مخيم الشاطئ لتعاونهم مع النقابة في الأراضي المحتلة، لافتةً إلى أن دعم النقابة لتطوير الحديقة يهدف لمساعدة أطفال المدينة و التخفيف عنهم، مشيرة إلى أن النقابة أرادت توجيه رسالة للعالم عبر تطوير الحديقة للتأكيد حق أطفال قطاع غزة باللعب.

 

 

انشر عبر