شريط الأخبار

اللجنة الإعلامية لدائرة العمل النسائي تعقد اجتماعاً تشاورياً لها في مدينة غزة

09:12 - 04 آب / نوفمبر 2010

اللجنة الإعلامية لدائرة العمل النسائي تعقد اجتماعاً تشاورياً لها في مدينة غزة

فلسطين اليوم - غزة

عقدت اللجنة الإعلامية لدائرة العمل النسائي، الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي اجتماعاً لها في مقر التجمع الإعلامي في مدينة غزة، تم خلاله تقييم عمل اللجنة خلال الفترة المنصرمة، و بحث آلية العمل المتفق عليها في موقع "خنساء فلسطين"، النافذة الالكترونية للدائرة، و الذي تم الإعلان عن انطلاقها تزامناً مع الانطلاقة الجهادية الثالثة و العشرين و ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي.

 

و حضر الاجتماع كلاً من مسؤول ملف الإعلام و الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، الأستاذ داوود شهاب، أبو أحمد و مسؤول ملف دائرة العمل النسائي في قطاع غزة، الأستاذ وليد حلس أبو يحيا، بالإضافة إلى مسؤولات الأقاليم عن اللجنة الإعلامية في كافة مناطق قطاع غزة.

 

من جهته عبر الأستاذ، داوود شهاب أبو أحمد عن أمله في أن تكون انطلاقة موقع "خنساء فلسطين" نقلة نوعية على صعيد العمل الإعلامي الذي يختص بالمرأة المسلمة و أن تلتمس فيه الأخت المسلمة كل ما تبحث عنه من مواضيع و زوايا مختلفة تخصها.

 

و أكد أبو أحمد على ضرورة أن يكون الموقع شاملاً لكل المجالات التي تهم المرأة، و غير تقليدي، كذلك أن يحاكي المواقع الإسلامية الكبيرة التي تغلب عليها الصبغة الإسلامية الشرعية السليمة.

 

بدوره أكد الأستاذ وليد حلس، أبو يحيا أن إطلاق موقع "خنساء فلسطين" هو إضافة نوعية و ليست رقمية، مشدداً على أهمية الموقع، لا سيما و أنه يأتي في زحمة المواقع الخليعة التي تشوه صورة المرأة المسلمة و الصورة المضيئة و المشرقة التي رسمها لها الإسلام العظيم.

 

و أشار إلى أن الموقع بما سيقدمه للأخت المسلمة من زوايا متعددة و شاملة لكل مجالات حياتها يمكن أن يكون حيزاً مرناً يجمع كل ما يلزم المرأة المسلمة وتلبية احتياجاتها في حياتها العلمية والعملية و إيجاد مجتمع نسائي راقي وبيئة محافظة في فضاء الانترنت الفسيح.

 

انشر عبر