شريط الأخبار

بعد ساعات على القصف.. الناطق باسم جيش الاحتلال يعترف بالمسؤولية عن اغتيال النمنم

06:28 - 03 تموز / نوفمبر 2010

بعد ساعات على القصف.. الناطق باسم جيش الاحتلال يعترف بالمسؤولية عن اغتيال النمنم

ترجمة فلسطين اليوم

أكد الناطق باسم جيش الاحتلال قبل قليل بان سلاح الجو الصهيوني هو من قام ظهر اليوم الأربعاء باغتيال  شخصية بارزة في جيش الإسلام ( القاعدة ).

 

و نقل موقع نيوز 1 الصهيوني عن الناطق قوله أن الشهيد النمنم تم استهدافه من قبل طائرة استطلاع و ليس بسيارة مفخخة كما نقلت وسائل الإعلام.

 

الى ذلك  قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الالكتروني مساء اليوم الأربعاء نقلاًَ عن مصادر فلسطينية قولها إن الشهيد محمد النمنم الذي استشهد خلال القصف الصهيوني كان يستقل سيارة من نوع "هيونداي" دخلت حديثاً إلى القطاع من إسرائيل، موضحة أن ذلك يزيد الشكوك بأن السيارة كانت مفخخة.

 

و كان النمنم قد استشهد جراء استهداف سيارته المدنية  من قبل الطائرات الحربية الصهيونية، بينما كانت تسير قبل ظهر الأربعاء 3/11 بمحاذاة مقر الجوازات الأمني وسط مدينة غزة.

 

ويتهم جهاز الشاباك النمنم بأنه أجرى في الآونة الأخيرة اتصالات مع حماس لتنفيذ عمليات عبر سيناء ضد أهداف إسرائيلية وأمريكية

 

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني قد أكد أن حادث استهداف سيارة مدنية كانت تسير قبل ظهر الأربعاء 3/11 بمحاذاة مقر الجوازات الأمني وسط غزة ناتج عن قصف من قبل طائرات الاستطلاع الصهيونية  التي تحلق في أجواء قطاع غزة.

 

واستشهد فلسطيني وأصيب أخر اليوم الأربعاء إثر قصف صهيوني استهدف سيارة مدنية من الجهة الغربية لمقر الجوازات الأمني.

وقال الناطق باسم الخدمات الطبية بغزة ادهم أبو سلمية :"  إن انفجار أسفر عن استشهاد فلسطيني وإصابة أخر.

 

واكد أبو سلمية ان الشهيد هو محمد جمال النمنم 27 عاما من سكان مخيم الشاطئ حيث وصل الى المشفى اشلاء مقطعة فيما وصل جريح اخر وصف اصابته بالطفيفة .

 

وأوضح شهود عيان أن السيارة من نوع فيث فضية اللون كانت تسير في الشارع المقابل لمقر الجوازات من الجهة الغربية، في حين ذكرت وزارة الداخلية أن التحقيقات بوشرت لحظة وقوع الحادث، مؤكدةً أنه استهداف صهيوني.

 

.

انشر عبر