شريط الأخبار

الكابينت يزعم: تلفزيون فلسطين يواصل التحريض وبشدة ضدنا

05:50 - 03 تشرين أول / نوفمبر 2010

الكابينت يزعم : تلفزيون فلسطين يواصل التحريض وبشدة ضدنا

 فلسطين اليوم-(ترجمة خاصة)

بعد ان قرر نتنياهو منع قادة السلطة الفلسطينية من دخول القدس المحتلة للمشاركة في مراسم احتفالية ينتقل الآن ليحرض ضد تلفزيون وصوت فلسطين-وذلك حسب ما ذكرته وسائل إعلام الاحتلال، فقد ناقش وزراء الكابنت الاسرائيلي برئاسة بنيامين نتياهو قضية "التحريض ضد إسرائيل" في وسائل الإعلام التابعة للسلطة الفلسطينية وفي الشارع الضفاوي.

 

 ووفقا للتقرير الذي قدمه موشية يعلون، فقد سجل ارتفاع كبير في تحريض السلطة الفلسطينية ضد إسرائيل، إما عبر الصحافة أو في مساجد الضفة الغربية وفي وزارة التعليم الفلسطينية في رام الله.

وقال مدير عام ( نظرة علي الإعلام التابع للسلطة الفلسطينية ) ايتمار ماركوس, الذي يرصد ما يقال في وسائل الإعلام الفلسطينية خلال مقابلة مع موقع المستوطنين7، إن السلطة الفلسطينية خلال المفاوضات المباشرة بين أبو مازن ونتنياهو واصلت التحريض ضد إسرائيل. وزعم ماركوس ان وزير شؤون الأسري في السلطة الفلسطينية عيسى قراقع اعتاد خلال شهر رمضان زيارة بيوت الأسري الفلسطينيين، ومنحهم أوسمة رفيعة وفي احد الأيام قام الوزير الفلسطيني بزيارة أربعة اسر فلسطينية حكم على أبنائها بالمؤبد لقتلهم إسرائيليين وبعد زيارته منح الأسر الأربعة أوسمة.

كما زعم ماركوس بانأ، السلطة الفلسطينية اهتمت كثيرا بوفاة مدير المخابرات الفلسطينية السابق امين الهندي مخطط عملية ميونخ التي وقعت عام .1972

وأضاف ماركوس اتهاماته للسلطة الفلسطينية بالتحريض ضد إسرائيل، عبر إقامة السلطة الفلسطينية مخيم صيفي علي اسم دلال المغربي.

 

انشر عبر