شريط الأخبار

رسائل تهديد لعضو الكنيست عفو اغبارية

02:46 - 03 تشرين أول / نوفمبر 2010

رسائل تهديد لعضو الكنيست عفو اغبارية

فلسطين اليوم-وكالات

تلقى عضو الكنيست عفو اغبارية من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة رسالة تهديد الثانية من نوعها خلال أيام معدودة.

وورد في الرسالة شتائم عنصرية ضد اغبارية والمسلمين والعرب، وجاء في الرسالة أن  'المسلمين والعرب يملكون ترخيصًا وتفويضًا بارتكاب جرائم القتل وقتلتم المسيحيين في نيويورك ولندن وباريس ومدريد وفي كل مكان !؟، تقتلون اليهود في أرض إسرائيل منذ أكثر من 150 عامًا'.

وتضيف الرسالة: 'عفو، يمكنك أن تأخذ كل إخوانك من عائلات إغبارية ومحامدي وجبارين واذهب معهم إلى غزة أو إلى جهنم لأنكم مجرمون وقاتلون منذ الولادة، باختصار، ألعرب زبالة'.

وقال عضو الكنيست د. إغبارية 'إن توقيت الرسالتين، الأولى في أعقاب زيارة مارزل الاستفزازية إلى أم الفحم في أواخر آذار من العام الماضي، التي أعلن فيها الفاشيون عن نيتهم بإعدامي وقتلي. وهذه هي الرسالة الثانية بعد زيارة نفس المأفون 'مارزل' إلى أم الفحم في الأسبوع الماضي، هذا التوقيت لم يأت من باب المصادفة، بل يؤكِّد أن هذه التهديدات الجبانة صدرت من أوكار الحركة الكهانية التي يقف على رأسها اليوم المأفون مارزل وزمرته من قطعان الفاشيين والذين لا يخجلون من كيل المديح لكهانا وحركته التي تمّ إخراجها عن القانون قبل أكثر من عشرين عامًا'.

وطالب د. إغبارية الأجهزة الأمنية في إسرائيل بـ'الكشف عن هوية هؤلاء الفاشيين ولجمهم، فلا يصح أن تمنح حكومة اليمين المتطرف الشرعية لهؤلاء المأفونين بممارسة نشاطهم العنصري الفاشي المنافي للديمقراطية والقيم الإنسانية، خاصة بعد أن أقرت الكنيست إخراجهم عن القانون وتقويض نشاطهم المخرِّب'.

انشر عبر