شريط الأخبار

الأهلي يهدد بعدم إذاعة القمة وفتحي يؤكد بقاءه في القلعة الحمراء

04:36 - 02 تشرين أول / نوفمبر 2010

 

 

القاهرة/ قرر الأهلي عدم إذاعة مبارياته عقب انتهاء لقائه مع إنبي في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز بسبب خلاف مع التليفزيون المصري، ما يعني إمكانية عدم إذاعة مباراة القمة أولى مباريات الأهلي على ملعبه عقب مواجهة الفريق البترولي.

 

وتأتي أول مباراة للأهلي على ملعبه عقب مباراة إنبي أمام الزمالك في مباراة القمة يوم 26 من نوفمبر الجاري في المرحلة 12 من المسابقة المحلية.

 

ويختلف الأهلي مع التليفزيون المصري بسبب عدم حصوله على مستحقات قدرها الموقع الرسمي للنادي الأحمر بثمانية ملايين جنيه.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي حتى يتمكن من الحصول على مستحقاته.

 

ويأتي تهديد الأهلي بعدم إذاعة مبارياته بعد مواجهة إنبي ليثير أزمة لأكثر من طرف في مقدمتها الأمن، إذ أن عدم إذاعة القمة قد يكلف الأمن الكثير من الإجراءات الكبيرة لتأمين المباراة.

 

 

أحمد فتحي يؤكد بقاءه في الأهلي

 

نفى احمد فتحي لاعب الاهلى ومنتخب مصر رحيله عن القلعة الحمراء في يناير المقبل والرحيل للاحتراف في أوروبا سواء في بلجيكا أو الدوري الإنجليزي.

 

وقال فتحي في حواره مع برنامج "كوره النهاردة" "أنا لا أفكر في الرحيل عن الاهلى سواء في يناير أو نهاية الموسم.. أنا باق مع الفريق".

 

وأضاف فتحي " أنا لم أصرح لوسائل الإعلام برغبتي في الرحيل لأوروبا سواء في يناير أو في نهاية الوسم، ولا أعرف من أين يخرجون بهذه التصريحات، أنا في الأساس لم أتحدث مع مسئولي الأهلي في مسألة احترافي وملتزم باستكمال عقدي مع الفريق.

 

يذكر أن احمد فتحي قد تلقى عرض احتراف من نادي ستاندرليج البلجيكي للانتقال لصفوفه في يناير المقبل، وأكدت بعض وسائل الإعلام أن اللاعب مصرٌ على الرحيل لأوروبا.

 

انشر عبر