شريط الأخبار

الوادية: فعالياتنا في ذكرى بلفور في غزة والضفة تأكيداً على وحدة الوطن

03:13 - 02 حزيران / نوفمبر 2010

الوادية: فعالياتنا في ذكرى بلفور في غزة والضفة تأكيداً على وحدة الوطن

فلسطين اليوم-غزة

أكد رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الدكتور ياسر الوادية اليوم "أن جميع الفعاليات التي ينظمها التجمع في ذكرى بلفور ترفع شعار "الأرض والمستقبل لنا" لتكون رسالة لجميع الأطراف بأن الشعب الفلسطيني مصمم على استرجاع جميع حقوقه الوطنية المشروعة وماض في طريق تحرير أرضه من الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين".

وأوضح رئيس الشخصيات المستقلة خلال تنظيم سلسلة من الفعاليات والندوات في غزة والضفة "أن الشعب الفلسطيني مصمم على عودة اللاجئين وتحرير الأسرى وإعلان القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة".

وشدد الودية أن فعاليات تجمع الشخصيات في قطاع غزة والضفة الغربة جاءت تأكيدا على وحدة شطري الوطن وعلى ضرورة إتمام المصالحة الوطنية".

وشاركت الشخصيات المستقلة المواطنين في عزبة عبد ربه شمال قطاع غزة وفي محافظات الضفة الغربية، غرس أشجار الزيتون تأكيدا على هوية الأرض الفلسطينية وتوافقا مع المواطن في حقه في إعادة اعمار منازله وزراعة أرضه من جديد.

ووقف تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة دقيقة صمت ظهر اليوم بالتزامن بين جميع محافظات الوطن للتعبير عن رفض التجمع لوعد بلفور المشئوم ومطالبة لكل القوى والفصائل الفلسطينية بالإسراع بإنهاء ملف الانقسام الداخلي بأسرع وقت ممكن وعدم التأخير بإتمام المصالحة.

وذكرت الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات بأنها مستمرة في نشاطها حتى تحقيق الوحدة الوطنية واستعادة الشعب الفلسطيني لجميع حقوقه الوطنية المشروعة.

انشر عبر