شريط الأخبار

الشعبية"القيادة العامة": الاعتراف بيهودية الكيان الصهيوني خيانة عظمي

10:41 - 02 تموز / نوفمبر 2010

الشعبية"القيادة العامة": الاعتراف بيهودية الكيان الصهيوني خيانة عظمي

فلسطين اليوم-رام الله  

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، أن الاعتراف بيهودية الكيان الصهيوني يمثل مساسًا بالحقوق التاريخية لشعبنا الفلسطيني، "والتفريط بها خيانة عظمى تستوجب المساءلة واتخاذ الإجراءات القانونية والثورية".

 

وقالت الجبهة في بيانٍ لها اليوم الثلاثاء بمناسبة ذكرى مرور 93 عامًا على وعد بلفور المشؤوم ووصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، إن "حقنا في فلسطين هو كل فلسطين، دون التفريط في شبر واحد من ترابها، ونؤكد على حق شعبنا في العودة حقًّا كاملاً غير منقوص وغير قابل للمقايضة والمبادلة والتعويض".

 

وجددت رفضها المطلق للمفاوضات العبثية التي تمنح الاحتلال الصهيوني شرعية بوطننا وأرضنا وديارنا، وطالبت المفاوض الفلسطيني بالعودة إلى خيار الشعب الفلسطيني.. خيار النضال والمقاومة.

ودعت الدول العربية والإسلامية إلى دعم وتعزيز صمود شعبنا وإنهاء الحصار الجائر على غزة واتخاذ مواقف حاسمة لتعزيز صموده، مؤكدة ضرورة العمل بجدية مطلقة لإنجاز المصالحة، وتحقيق الوحدة الوطنية، والتوافق على البرنامج السياسي القادر على تشكيل رافعة حقيقية للموقف الفلسطيني الشامل في مواجهة الاحتلال الصهيوني وحماية الحقوق الوطنية والثوابت الفلسطينية

 

 

انشر عبر