شريط الأخبار

نتنياهو يقرر منع قادة السلطة وسلام فياض من دخول القدس

09:02 - 01 تموز / نوفمبر 2010

نتنياهو يقرر منع قادة السلطة وسلام فياض من دخول القدس

ترجمة فلسطين اليوم

كشف موقع لداعت الإخباري الصهيوني اليوم الاثنين النقاب عن ان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو  قد أعطى تعليماته خلال لقاء مع قادة الأجهزة الأمنية الصهيونية بمنع السلطة الفلسطينية  وعدم السماح لها بإجراء أية احتفالات أو مناسبات داخل نطاق مدينة القدس المحتلة.

 

و قد أكد مدير مركز الإعلام الحكومي في السلطة الفلسطينية الدكتور غسان الخطيب اليوم الإثنين, نبأ إصدار وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمر يمنع زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض إلى مدينة القدس المحتلة لإفتتاح وتدشين مشاريع .

 

وقال الخطيب في تصريح صحفي, إن فياض سيجري جولته غداً ولن يتراجع عن زيارة مدينة القدس, مؤكداً أن الحكومة لن تجري أي إتصال مع المسؤولين الإسرائيليين لإستضاح الموقف.

 

وأضاف " برنامج الزيارة رئيس الوزراء لن يتغير, وسننتظر غداً ماذا سيجري لأننا على أرض فلسطينية ولا نحتاج إلى أذن من الإحتلال الإسرائيلي ", وسبق تصريحات وزير الأمن الداخلي إسحق أهرنوفتش , زيارة رئيس بلدية الإحتلال في القدس نير بركات إلى أحياء مقدسية في جولة إستفزازية احتج عليها المقدسيون.

 

و من المقرر إقامة حفل افتتاح مدرستين وتدشين شوارع في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء في قاعة يبوس بضاحية السلام في عناتا شمال شرقي القدس برعاية الدكتور سلام فياض.

انشر عبر