شريط الأخبار

دعاية جديدة ضد المقاومة..ديسكن: الجهاد وحماس حصلتا على أسلحة من كوريا الشمالية

01:16 - 01 حزيران / نوفمبر 2010

أبو أحمد "لفلسطين اليوم": الاحتلال يواصل دعايته لحشد الرأي العام ضد المقاومة

فلسطين اليوم-ترجمة خاصة

في ظل الحرب الدعاية التي يشنها الاحتلال الصهيوني منذ أكثر من شهرين , طل رئيس جهاز الشاباك الصهيوني يوفال ديسكن ليطلق إحدي أكاذيب الاحتلال عندما أعلن اليوم الاثنين, بأن حركتي حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة حصلتا علي أسلحة من كوريا الشمالية وإيران ومن دول أخرى "حسب زعمه".

 

وقال ديكسن " الأسلحة أرسلت عبر الجو والبحر لليمن والسودان عبر شبكات تهريب للأسلحة ومنها تصل لمصر حتى تكون  في نهاية الأمر بقطاع غزة.

وأضاف ديسكن في تصريحات صحافية بأن عناصر من حركتي حماس والجهاد تحصل علي دورات ليتعلموا كيفية استخدام تلك الأسلحة.

ومن جانبه اعتبر الناطق باسم سرايا القدس أبو أحمد المعلومات التي صرح بها "ديسكن" اليوم حول المقاومة بأنها تأتي  ضمن الدعاية الصهيونية التي يطلقها الاحتلال منذ شهرين في محاولة منه لحشد الرأي العام العالمي ضد المقاومة والجهات الداعمة لها سواء من إيران  أو سوريا وأخرها كوريا الشمالية عدوة أمريكا.

 

وقال أبو أحمد "لفلسطين اليوم" ان الحملة التي تشن ضد المقاومة تسير بوتيرة متسارعة , مرجحاً تخطيط الاحتلال لشن عدوان على غزة ليس في المنظور القريب نظراً لوجود العديد من المشاكل التي يعاني منها الجانب الصهيوني وأمريكا وهما بحاجة الي حسمها في الوقت الحالي لشن العدوان الذي اتخذ سواء على غزة أو الدول الداعمة للمقاومة.

انشر عبر