شريط الأخبار

الأحمد: لقاؤنا بحماس سيحدد اليوم أو غداً وهناك نقطة خلاف واحدة

08:45 - 01 تشرين أول / نوفمبر 2010

الأحمد: لقاؤنا بحماس سيحدد اليوم أو غداً وهناك نقطة خلاف واحدة

فلسطين اليوم- رام الله

أكد عضو لجنة الحوار مع حركة حماس عزام الأحمد ما أعلنته حركة حماس حول تحديد نهائي لموعد اللقاء بين حركته و حركة حماس خلال 24 ساعة.

وأكد الأحمد في تصريحات صحافية إذاعية صباح اليوم الاثنين، أن الاجتماع القادم سيكون بدمشق ولكن بدون أي رعاية أو تدخلاً من سوريا.

وتابع الأحمد:" نحن ابلغنا حركة حماس قبل يومين أننا سنبلغهم بالموعد النهائي خلال 48 ساعة، و بالتالي يمكن أن يكون اليوم أو غدا،  ولكن بالتأكيد سيكون قبل نهاية الأسبوع الحالي".

وشدد الأحمد أن اللقاء القادم سيحدد فقط لمناقشة بعض التفاصيل بما يتعلق بقضية الأمن:" لا يوجد سوى نقطة واحدة للبحث، نحن ذاهبون لسماع ملاحظات حركة حماس حول موضوع الأمن فقط، وطرح ملاحظاتنا و لسنا بصدد إجراء حوار جديد".

وتابع الأحمد :" نحن أكدنا خلال اجتماع 24 أيلول كان هناك أربع نقاط خلافية تم الاتفاق على ثلاث منها و لم يبق سوى قضية الأمن، سيتم مناقشتها بالاجتماع القادم".

ونفى الأحمد وجود أي ملحق للورقة المصرية أو ورقة تفاهمات فلسطينية فلسطينية، قائلا:" لا يوجد حديث عن أي ملحق أو مرجعيات جديدة، هذا الأمر غير صحيح، و قد ناقشنا ذلك في الاجتماع الأخير بدمشق و تم الاتفاق عليه مع حركة حماس".

انشر عبر