شريط الأخبار

"جوال-فلسطين" تطلق خدمة التجوال أثناء الرحلات الجوية

04:16 - 31 تموز / أكتوبر 2010

 "جوال-فلسطين" تطلق خدمة التجوال أثناء الرحلات الجوية

 فلسطين اليوم-رام الله

أعلنت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال" أنها أطلقت خدمة التجوال في الطائرات أثناء الرحلات الجوية لمشتركي الفاتورة، اعتباراً من الخميس الماضي.

وقالت "جوال": إنها تقدم هذه الخدمة في إطار ريادتها لسوق الاتصالات الفلسطينية، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة لكافة مشتركيها.

جاء إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع إحدى أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات المحمول على متن الطائرات، وهي شركة "أون إير"، المتخصصة في مجال تقديم خدمات الإنترنت "جي.بي.آر.أس" وإجراء واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة على متن الطائرات أثناء الرحلات الجوية، وذلك من خلال تجهيز 40 طائرة بالمعدات الخاصة بتوفير هذه الخدمة لتجوب هذه الطائرات أكثر من 200 دولة حول العالم.

وتتوفر هذه الخدمة على العديد من الطائرات التابعة للخطوط الجوية السعودية، والأردنية، والعُمانية، والقطرية، والليبية، والخطوط الوطنية الكويتية، بالإضافة إلى الخطوط الجوية البريطانية والبرتغالية وخطوط شركة "آسيا إير" الجوية.

وقالت مديرة إدارة الموازنة والتحليل المالي في "جوال" سمية هند: "إن التطورات المتلاحقة لكافة قطاعات الاقتصاد الفلسطيني تدفعنا دائماً للعمل على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً على الصعيد العالمي، وذلك بهدف ضمان راحة مشتركينا ولإبقائهم على تواصل دائم أينما كانوا ومهما كانت الظروف".

وأضافت: نسعى دائماً إلى أن تبقى جوال الشركة الرائدة في السوق الفلسطينية، من خلال تقديم كل ما هو جديد ومميز من خدمات الاتصال لمشتركيها بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية، حيث توفر هذه الخدمة لمشتركي جوال إمكانية إجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية خلال الرحلات الجوية، وذلك على ارتفاع يزيد على أربعة آلاف متر عن سطح الأرض".

وتابعت: بذلك تحافظ جوال على عهدها لمشتركيها بإبقائهم دائماً مواكبين لثورة تكنولوجيا الاتصالات من خلال تقديمها أحدث الخدمات العالمية وأكثرها تطوراً، الأمر الذي ساهم في استمرارية جوال كشركة رائدة في مجالها في السوق الفلسطينية، وسباقة دائماً في تقديم المنتجات والخدمات الحديثة المميزة".

 

انشر عبر