شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تبدأ في استكمال تطوير الجانب الشمالي لشارع البحر

12:10 - 31 حزيران / أكتوبر 2010

بلدية جباليا النزلة تبدأ في استكمال تطوير الجانب الشمالي لشارع البحر

فلسطين اليوم- غزة

بدأت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، بتطوير الجانب الشمالي من شارع البحر بطول 350 م وعرض 12 متراً, وذلك في خضم الأعمال اليومية والحثيثة على كافة الأصعدة للنهوض بمدينة جباليا ضمن توجيهات رئيس بلدية جباليا النزلة السيد عصام جودة للرقي بمدنية جباليا والنهوض بها نحو مدينة عصرية حضارية.

وأكد قسم المشاريع داخل البلدية على أهمية استكمال تطوير الجانب الشمالي لشارع البحر والذي يأتي في أطار الجهود التي تبذلها البلدية في سعيها نحو تطوير البنية التحتية لمدينة جباليا ومرافقها المختلقة .

وأوضح، أن شارع البحر يعتبر من الشرايين الرئيسية في مدينة جباليا , والذي يربط محافظة شمال القطاع بمحافظة غزة , ويعتبر إحدى الشوارع الرئيسية المؤدية إلى شاطئ البحر, وذلك بمنحة من مجموعة الاتصالات للتنمية بتكلفة بلغت نحو 130 الف دولار , ومن المنتظر إن ينتهي من المشروع قبل نهاية العام الحالي.

يُذكر أن المشروع توقف منذ ما يزيد عن 5 سنوات نتيجة عدم توفر المواد اللازمة لإنهاء هذا المشروع بسبب الحصار الاسرائيلى المفروض على قطاع غزة منذ عام 2006م ومن المنتظر أن يتم ربط شارع البحر بشارع أسطول الحرية والذي تم انجازه في ظل الحصار الاسرائيلى قبل 3 شهور.

انشر عبر